تابعونا

عرض الخبر

العين للتوزيع تشارك في جيتكس 2016

16 أكتوبر 2016 المشاهدات: 3475
حجم الخط

شاركت العين للتوزيع في «أسبوع جيتكس للتقنية 2016»، حيث استعرضت أحدث مشاريعها  ضمن منصة «حكومة أبوظبي الإلكترونية » في المعرض والذي أقيم في الفترة ما بين 16إلى 20 أكتوبر الجاري، في مركز دبي الدولي للمعارض والمؤتمرات بمشاركة عدد من الجهات الحكومة في الدولة.

تأتي مشاركة العين للتوزيع في أسبوع جيتكس للتقنية لتعريف الزوار والمتعاملين بأحدث الخدمات والمبادرات الذكية التي توفرها الشركة، وذلك سعياً نحو المساهمة إلى تحقيق رضا المتعاملين وسعادتهم عبر توفير الخدمات الحكومية على مدار الساعة وحرصاً من الشركة على تقديم أفضل الخدمات لمشتركيها وذلك لتحقيق قيم الشركة التي تدعو إلى التزامها تجاه العملاء ولضمان تقديم خدمات الماء والكهرباء وفقاً لأعلى مستويات الجودة والتميز.

وعرضت الشركة خلال معرض جيتكس، أساليب التواصل مع مختلف شرائح المجتمع وتعريفهم بأحدث مبادراتها وخدماتها المقدمة عبر مختلف الوسائل الذكية، والتي صممت لتناسب طبيعة الخدمات المقدمة من قبلها.

وتسعى الشركة من خلال مشاركتها في معرض جيتكس إلى تعريف أكبر شريحة من الجمهور بخدماتها وقنوات التواصل معها، وتعتبر هذه المرة الثالثة التي تشارك فيها الشركة في «أسبوع جيتكس للتقنية» هذا العام، وذلك ضمن سعيها المستمر لتطوير كافة خدماتها لتواكب المسيرة التقنية الحديثة، وتعمل بكفاءة وفاعلية بما يسهم في رفع مستوى الأداء العام.

 

طباعة أرسل لصديق عودة

شركاؤنا

مرحبا بكم في خدمة الدردشة الالكترونية لشركة العين للتوزيع
*
*