تابعونا

عرض الخبر

الأحبابي يبحث التعاون مع هيئة كهرباء ومياه الشارقة

13 أكتوبر 2016 المشاهدات: 3988
حجم الخط

استقبل سعادة عبدالله علي مصلح الأحبابي رئيس مجلس ادارة هيئة مياه وكهرباء أبوظبي، اليوم في مقر الهيئة بأبوظبي، الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة.  وتهدف الزيارة الى تعزيز التعاون وتبادل الخبرات بين الهيئتين، واستعراض أهم القضايا المطروحة في قطاع الماء والكهرباء على مستوى الدولة.

وفي بداية الزيارة رحب سعادة عبدالله الأحبابي بالضيف الزائر مؤكدا أهمية الزيارة التي تأتي انسجاماً لتحقيق رؤية وتوجهات القيادة الرشيدة والعمل بروح الفريق الواحد للوصول للمراتب الأولى عالمياً وتعزيز علاقات التعاون والشراكة بين الهيئات والدوائر الحكومية في الدولة.

وأكد الأحبابي حرص الهيئة ومجموعة شركاتها على التعاون مع هيئة كهرباء ومياه الشارقة في دعم مبادرات الترشيد التي تهدف للحفاظ على البيئة وترشيد الاستهلاك.

من جانبه، أعرب الدكتور المهندس راشد الليم عن بالغ شكره إلى هيئة مياه وكهرباء أبوظبي ومسؤوليها على حسن الاستقبال والحفاوة وكرم الضيافة، مشيدا بالمشاريع التطويرية التي تقوم بها الهيئة ومجموعة شركاتها في دعم قطاع الماء والكهرباء.

حضر اللقاء الدكتور سيف صالح الصيعري مدير عام هيئة مياه وكهرباء أبوظبي بالانابة، وسعادة محمد بن جرش مدير عام شركة أبوظبي للماء والكهرباء، وأحمد صالح النيادي مستشار الهيئة.

 

 

طباعة أرسل لصديق عودة

شركاؤنا

مرحبا بكم في خدمة الدردشة الالكترونية لشركة العين للتوزيع
*
*