تابعونا

عرض الخبر

هيئة مياه وكهرباء أبوظبي تحتفل بيوم المرأة الاماراتية

28 أغصطس 2016 المشاهدات: 3002
حجم الخط

 

احتفلت هيئة مياه وكهرباء أبوظبي بيوم المرأة الإماراتية والذي يأتي تنفيذا لتوجيهات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة ( أم الامارات)،  بتخصيص يوم 28 أغسطس من كل عام يوما للمرأة الإماراتية، وهو اليوم المتزامن مع ذكرى تأسيس الاتحاد النسائي تماشيا  مع رؤية الحكومة  الرشيدة وخطة امارة ابوظبي.

وأكد سعادة فارس عبيد الظاهري مدير عام هيئة مياه وكهرباء أبوظبي في كلمة ألقاها في الحفل الذي نظم في مقر الهيئة وحضره عدد من مدراء الادارات والأقسام والموظفين، أن قيادتنا الرشيدة بذلت كافة الجهود من أجل اشراك المرأة الاماراتية في مسيرة التنمية التي تشهدها الدولة، الأمر الذي ساهم في تحقيقهن لمستويات عليا من النجاح والتميز على كافة المستويات محليا ودوليا.

وثمّن الظاهري الدور الريادي لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك  في دعم مسيرة المرأة الإماراتية الذي كان له بالغ الأثر في بناء قدرات المرأة وتفعيل دورها في المجتمع بجانب أخيها الرجل لإكمال مسيرة التنمية الشاملة.

 

وأضاف الظاهري أن الهيئة ومجموعة شركاتها تؤمن ايمانا كاملا بدور المرأة في التنمية باعتبارها شريكا فاعلا في كافة مناحي الحياة، حيث تتبع الهيئة النهج الحكومي الداعم للمرأة لتمكينها من تحقيق النجاح والتميز واثبات الذات، وهو ما أثبتته من خلال شغلها لمناصب ومواقع ادارية مختلفة في الهيئة ومجموعة شركاتها وتحملها المسؤولية بكل كفاءة واقتدار.

ودعا سعادته موظفات الهيئة ومجموعة شركاتها الى مواصلة التميز في العمل وترسيخ ثقافة الابتكار والابداع، وتقديم أفضل الأفكار والمقترحات التي من شأنها تطوير منظومة العمل والى بذل المزيد من الجهد للمساهمة في الارتقاء بقطاع الماء والكهرباء والحفاظ على المنجزات.

وألقى المهندس عارف حسن عبدالله المدير التنفيذي لدائرة الخصخصة في الهيئة، كلمة أشار فيها أن دولة الامارات العربية المتحدة قد أولت أهمية كبرى لدعم المرأة وتمكينها وتوفير كل السبل التي تتيح لها تحقيق النجاحات ومواصلتها وذلك بفضل توجيهات القيادة الرشيدة وإيمانها المطلق بالاستثمار في بناء الإنسان فقد حققت المرأة الإماراتية العديد من الإنجازات النوعية المتميزة التي تفوقت بها على الكثير من نساء العالم.

وتضمنت الاحتفالية عرض فيلمين قصيرين حول المرأة الاماراتية بين الماضي والحاضر، والثاني عن الدور الهام الذي تؤديه المرأة في هيئة مياه وكهرباء أبوظبي ومجموعة شركاتها. كما استضافت الهيئة ثلاث من النساء الاماراتيات اللاتي تحدثن عن إنجازاتهن وهن: فاطمة الهاملي أول مالكة اماراتية للابل، والدكتورة فاطمة المزروعي عضو المجلس الوطني الاتحادي سابقا، والمهندسة فاطمة الظاهري مدير دائرة الكهرباء بشركة العين للتوزيع احدى شركات هيئة مياه و كهرباء أبوظبي

وفي ختام الاحتفالية كرّم سعادة فارس الظاهري مدير عام الهيئة الموظفات المتميزات اللاتي تم ترشيحهن من قبل لجنة تحكيمية من المدراء، ومن خلال استبانة قام بها موظفو الهيئة، كما تم تكريم ضيفات الحفل، والتقاط الصور التذكارية.

 

 

طباعة أرسل لصديق عودة

شركاؤنا

مرحبا بكم في خدمة الدردشة الالكترونية لشركة العين للتوزيع
*
*