تابعونا

عرض الخبر

العين للتوزيع تنظم ورشة توعوية لمخيم الأجيال الصيفي

7 أغصطس 2016 المشاهدات: 2461
حجم الخط

نظمت شركة العين للتوزيع ورشة تثقيفية وتوعوية لترشيد استهلاك الطاقة لطلاب مخيم الأجيال الصيفي 2016 في جمعية محمد بن خالد آل نهيان لأجيال المستقبل ، بهدف نشر ثقافة الترشيد و رفع الوعي بأهمية المحافظة على المياه و ترشيد استخدامها.

تسعى العين للتوزيع إلى استهداف جميع شرائح المجتمع وذلك بتنظيم الورش التوعوية لتغطية أكبر شريحة من الجيل الناشئ و توصيل رسالتها التوعوية إلى أفراد المجتمع بكافة فئاته و التي تدعو للمحافظة على الطاقة و مواردها و يأتي هذا إدراكا من العين للتوزيع على أهمية دور الوعي و انعكاسه على السلوك الفردي و توصيل هذه الرسالة للأفراد بكل الوسائل المتاحة للوصول إلى حلول عملية في ترشيد استهلاك الطاقة .

 

يأتي تنظيم مثل هذه الورش التثقيفية والحملات التوعوية واستمراريتها على مدار العام لتصحيح بعض العادات اليومية الخاطئة بكيفية استخدام الماء والكهرباء، و خلق ثقافة الترشيد بين أفراد المجتمع ما يؤدي إلى خلق جيل واع مدرك بأهمية المحافظة على البيئة.

ناقشت الورشة مدى إمكانية مساهمة الطالب في تقليل استهلاك المياه ، ومدى الأثر الذي يحدثه باتباعه لخطوات بسيطة ، مثل إبلاغه عن الأعطال وتسريبات المياه ، و الممارسات الخاطئة اليومية التي قد تساعد بشكل كبير في عملية التوفير .

وفي نهاية الورشة تم توزيع قصص ترشيدية على الطلاب عن الماء والكهرباء والسلامة وتشجيعهم على المساهمة في ترشيد استهلاك الطاقة، واتباعهم للممارسات اليومية الصحيحة في كيفية استخدام الماء والكهرباء. 

طباعة أرسل لصديق عودة

شركاؤنا

مرحبا بكم في خدمة الدردشة الالكترونية لشركة العين للتوزيع
*
*