تابعونا

عرض الخبر

العين للتوزيع تنظم ورشة ترشيد استهلاك الماء و الكهرباء و التوعية بمخاطر الكهرباء في مركز العين لرعاية وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة

24 فبراير 2015 المشاهدات: 7317
حجم الخط

نظمت شركة العين للتوزيع ورشة تثقيفية وتوعوية لترشيد استهلاك الطاقة والتوعية بمخاطر الكهرباء لطلاب مركز العين لرعاية وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة ، بهدف رفع مستوى ثقافة الترشيد، والتأكيد على أهمية المحافظة على هذه الموارد .

 تسعى العين للتوزيع إلى استهداف جميع شرائح المجتمع ، التزاماً منها بتعريف الجميع بأهمية حماية مواردنا الطبيعية من الهدر، للوصول إلى حلول عملية في ترشيد استهلاك الطاقة .

أن تنظيم مثل هذه الورش التثقيفية والحملات التوعوية واستمراريتها على مدار العام يخلق ثقافة الترشيد بين أفراد المجتمع ، ويصحح بعض العادات اليومية الخاطئة بكيفية استخدام الماء والكهرباء، ما يؤدي إلى خلق جيل واع مدرك بأهمية المحافظة على البيئة.

ناقشت هذه الورشة مدى إمكانية مساهمة الطالب في تقليل استهلاك الطاقة ، ومدى الأثر الذي يحدثه باتباعه لخطوات بسيطة ، مثل إبلاغه عن الأعطال وتسريبات المياه ، و إطفائه جهاز الحاسوب بعد استخدامه.

وفي نهاية الورشة  تم توزيع جوائز و هدايا للطلاب ، وتشجيعهم على المساهمة في ترشيد استهلاك الطاقة ، واتباعهم للممارسات اليومية الصحيحة في كيفية استخدام الماء والكهرباء.

طباعة أرسل لصديق عودة

شركاؤنا

مرحبا بكم في خدمة الدردشة الالكترونية لشركة العين للتوزيع
*
*