تابعونا

عرض الخبر

العين للتوزيع تحتفل باليوم العالمي للمياه2015

22 مارس 2015 المشاهدات: 6177
حجم الخط

نظمت شركة العين للتوزيع إحدى شركات هيئة مياه وكهرباء أبوظبي، فعاليات متنوعة بمناسبة اليوم العالمي للمياه  و الذي يصادف 22 مارس من كل عام في مركز العين مول التسويقي بهدف نشر ثقافة الترشيد و رفع الوعي بأهمية المحافظة على المياه و ترشيد استخدامها.

بدأت فعاليات الاحتفال في العين مول باستقبال الشخصيات الكرتونية الترشيدية " قطورة و نور و سلامه" الزوار لترشدهم لمكان الفعاليات و هي الشخصيات التي تستخدمها العين للتوزيع في المعارض و حملاتها الترشيدية التي تنظمها  على مدار العام لرفع مستوى الوعي بطرق محببة لدى الأطفال و تعلمهم بطرق المحافظة على الطاقة و ترشيد استخدامهما .

 وتضمنت الفعاليات مسابقات تثقيفية وفقرات ترفيهية توعوية لرواد المركز و مرسم حر يعبر به الأطفال عن مدى أهمية المياه في حياتهم اليومية كما تم تنظيم معرض للصور يعرض فيه حصيلة  رسومات الأطفال من طلبة المدراس من خلال حملة " وفر اليوم لغد أفضل " الحملة التي نظمتها الشركة لطلبة المدارس الحكومية و الخاصة في مدينة العين .

 وعرضت الشركة مجسم حيوي يحتوي على صنبور ماء وعداد إلكتروني يقيس الفرق بين استخدام مرشح الترشيد في الصنبور ويعكس مدى توفير الفاقد من المياه باستخدام المرشح و بدونه لكي يتضح للزوار أهمية الأجهزة الموفرة للطاقة .

طباعة أرسل لصديق عودة

شركاؤنا

مرحبا بكم في خدمة الدردشة الالكترونية لشركة العين للتوزيع
*
*