تابعونا

عرض الخبر

العين للتوزيع تكرم الفائزين بجائزة التميز الداخلي في دورتها الأولى

18 ديسمبر 2014 المشاهدات: 3531
حجم الخط

أقامت شركة العين للتوزيع احتفالا بتكريم الفائزين بجائزة العين للتوزيع للتميز في دورتها الأولى 2014 في فندق دانات و منتجع العين .

وذلك بحضور سعادة فارس عبيد الظاهري مدير عام هيئة مياه وكهرباء أبوظبي وسعادة المهندس محمد سالم الظاهري رئيس مجلس الإدارة وسعادة محمد بن عمير الشامسي مدير عام شركة العين للتوزيع، وسعادة سعيد محمد السويدي مدير عام شركة أبوظبي للتوزيع بالإنابة وعدد من مديري الإدارات و رؤوساء الأقسام و موظفي الشركة .

وبهذه المناسبة صرح محمد سالم بن عمير الشامسي مدير عام شركة العين للتوزيع يأتي إطلاق جائزة العين للتوزيع للتميزفي إطار مبادرة الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، بإطلاق "برنامج جوائز التميز" داخل الجهات التابعة لحكومة أبوظبي ويكون موازياً لجائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز ومساهماً في تحقيق أهدافها

وأضاف بن عمير إننا نسعى من خلال جائزة العين للتوزيع للتميز إلى تشجيع الموظفين و تحقيق عدد من الأهداف و دعم إنجاز استراتيجية الشركة و المساهمة في نشر الوعي بثقافة التميز و الجودة و الشفافية في العين للتوزيع من خلال بث روح التنافس الإيجابي بين الإدارات و الأقسام .


وبدأ الحفل بالسلام الوطني ثم عرض مادة فيلمية عن مسيرة التميز في شركة العين للتوزيع و عن نشاط الجائزة ومراحل التقييم ولجانه إلى جانب عرض المشاريع والإنجازات التي حققتها الشركة من خلال تحسين مستوى الخدمات في جميع أقسام الشركة.  .
و تم تكريم الفئات الفائزة بالجائزة من فئة المشاريع المتميزة أو فرق العمل المتميزة والأفراد المتميزين، حيث صممت معاييرها بالاعتماد على معايير جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز التي بدورها تبنت المبادئ العالمية وأفضل الممارسات لتعزيز ثقافة التميز في الجهات الحكومية.

و في نهاية الحفل تم تكريم داعمي التميز وفرق عمل منسقي جائزة العين للتوزيع للتميز .

طباعة أرسل لصديق عودة

شركاؤنا

مرحبا بكم في خدمة الدردشة الالكترونية لشركة العين للتوزيع
*
*