تابعونا

عرض الخبر

العين للتوزيع تشارك في معرض العين للتعليم والتوظيف 2014

28 أبريل 2014 المشاهدات: 6249
حجم الخط

شاركت شركة العين للتوزيع بفعاليات معرض العين للتعليم و التوظيف 2014، والذي أقيم في مركز العين للمؤتمرات لتعرض الشركة من خلاله باقة من الوظائف الهندسية والفنية على الباحثين عن فرص عمل من الكفاءات الإماراتية المؤهلة التي تسعى للحصول على وظيفة في بيئة عمل مناسبة.

و صرح محمد بن عمير الشامسي مدير عام شركة العين للتوزيع أن مشاركة الشركة في معرض توظيف العين 2014 تأتي ضمن خطتها الهادفة إلى تفعيل برنامج توطين الوظائف و رفع معدلاته و تسعى الشركة لاستقطاب أفضل الكفاءات المواطنة لإضافتهم إلى بيئة العمل للارتقاء بمستوى الأعمال و الخدمات المقدمة للمشتركين.

وأضاف بن عمير بأن الشركة تشارك بشكل سنوي في معارض التوظيف انطلاقا من حرصها على القيام بدور بارز في عملية التوظيف والتوطين والتي تعتبر مسؤولية وطنية واجتماعية ولابد من تضافر جهود كل الجهات لأجلها.

و أكد بن عمير إن المعرض فرصة للتواصل مع الجمهور و عرض الفرص الوظيفية في الشركة بهدف استقطاب كوادر مواطنة و تزويدها بالمهارات و المعرفة عبر برامج التطوير و التدريب الوظيفي و المطبقة في الشركة لمساعدتهم على بدء مسيرة مهنية ناجحة و إعطاءهم فرصة لإثبات كفاءاتهم في مختلف ميادين العمل وكلاً حسب تخصصه و مجاله و خصوصاً الوظائف الفنية و الهندسية .

طباعة أرسل لصديق عودة

شركاؤنا

مرحبا بكم في خدمة الدردشة الالكترونية لشركة العين للتوزيع
*
*