تابعونا

عرض الخبر

مشاركة العين للتوزيع في معرض بالعلوم نفكر

20 أبريل 2014 المشاهدات: 2565
حجم الخط

شاركت شركة العين للتوزيع في معرض بالعلوم نفكر 2014 التي عقدت فعالياته خلال الفترة 20 إلى 22 إبريل الماضي في مركز دبي الدولي للمعارض والمؤتمرات ضمن جناح هيئة مياه وكهرباء أبوظبي وذلك تحت رعاية سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية رئيس مجلس إدارة مؤسسة الإمارات لتنمية الشباب بمشاركة مايزيد عن 550 مشارك من طلاب المدارس الثانوية والجامعات ،ويهدف المعرض لعرض مشاريع و ابتكارات الشباب العلمية والتكنولوجية في الدولة ومنطقة الشرق الأوسط.

وحول مشاركة الشركة صرح مديرعام شركة العين للتوزيع محمد سالم بن عمير الشامسي بأن الشركة تحرص على المشاركة في المعرض للالتقاء بأبنائنا الطلبة والتعرف على المشاريع والابتكارات المعروضة ونستغلها فرصة لإيصال رسائلنا التوعوية الهادفة لترشيد الاستهلاك.  

وأضاف بن عمير بأن مشاركتنا في المعرض نهدف من خلالها توعية المجتمع بأهمية المحافظة على الماء و الكهرباء والاستخدام الأمثل لهما والعمل على تغيير العادات اليومية الخاطئة.

وأكد الشامسي بأن الشركة تحرص على غرس مفهوم الترشيد في نفوس الطلاب منذ الصغر وتصحيح السلوكيات الخاطئة لهم في استخدام الطاقة،كما تعمل الشركة على توعيتهم بأهمية ترشيد الاستهلاك والحفاظ على الماء و الكهرباء بإعتبارهما من أهم القضايا الحيوية في الوطن و المؤثرة في تنمية وتطوير المجتمع والحفاظ على البيئة.

طباعة أرسل لصديق عودة

شركاؤنا

مرحبا بكم في خدمة الدردشة الالكترونية لشركة العين للتوزيع
*
*