تابعونا

عرض الخبر

مشاركة العين للتوزيع في مهرجان العين للربيع 2014

1 أبريل 2014 المشاهدات: 3158
حجم الخط

شاركت شركة العين للتوزيع في مهرجان العين للربيع 2014 والذي نظمته بلدية العين متمثلة في إدارة خدمة المجتمع القطاع الغربي بالتعاون مع مكتب سمو الشيخة موزة بنت سعيد آل نهيان وعدد من الدوائر والمؤسسات الحكومية في حديقة اليحر بمدينة العين، وتأتي هذه المشاركة بهدف تعريف الزوار بالشركة وتعزيز مشاركتها المجتمعية وإبراز دورها الإيجابي في خدمة المجتمع بجانب دورها الأساسي بتوزيع الماء والكهرباء في مدينة العين وضواحيها.

تضمنت الفعّاليات مسابقات تثقيفية وفقرات ترفيهية لروّاد الحديقة ، ومرسماً حراً عبّر فيه الأطفال عن مدى أهمية الطاقة في حياتهم اليومية، إلى جانب معرض للصور ضم رسومات الأطفال من طلبة المدراس، من خلال حملة «وفر اليوم لغد أفضل».

كما تم إلقاء محاضرة توعوية لزوار الحديقة قدم فيها المهندس عبدالله المرزوقي شرحاً عن طرق ترشيد استهلاك الكهرباء في المنازل و توفير بيئة آمنة و مثالية لاستخدام الأدوات الكهربائية بطريقة اقتصادية وموفرة للطاقة، كما تم شرح طرق الوقاية من مخاطر الكهرباء  و تم عرض أساليب مختلفة عن طرق ترشيد استهلاك الماء في الحياة اليومية كالاستحمام والغسيل و التنظيف.

بالإضافة إلى ذلك تم توعية زوار الحديقة بتوزيع الكتيبات والنشرات التوعوية من أجل نشر وتعزيز الأمن و السلامة وتحقيق أفضل طرق ترشيد استهلاك الكهرباء والماء.

طباعة أرسل لصديق عودة

شركاؤنا

مرحبا بكم في خدمة الدردشة الالكترونية لشركة العين للتوزيع
*
*