تابعونا

عرض الخبر

العين للتوزيع تشارك في رعاية المنتدى الإقليمي لقيادة التعليم العالي

18 نوفيمبر 2013 المشاهدات: 5984
حجم الخط

شاركت شركة العين للتوزيع في رعاية المنتدى الإقليمي لقيادة التعليم العالي الذي أقيم برعاية معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي في فندق دوست ثاني بدبي تحت عنوان " تنمية جامعة ذات مستوى عالمي في إطار حديث .. التحديات والفرص و الاستراتيجيات للتقدم " بمشاركة قادة وصناع القرار في مجال التعليم العالي على المستويين الإقليمي والدولي .
تم تكريم شركة العين للتوزيع في المنتدى ، حيث استلم المهندس بدر الذهلي المدير التنفيذي للعمليات درع التكريم .

وقال محمد سالم بن عمير الشامسي المدير العام لشركة العين للتوزيع  * تأتي رعاية العين للتوزيع لمثل هذه المنتديات ضمن سعينا الدائم لتحفيز وتقوية المبادرات التعاونية بيننا وبين مؤسسات التعليم العالي على المستويين الإقليمي والدولي .

شارك فى المنتدى ما يزيد عن 30 دولة بالاضافة إلى عدد من ممثلي وزارات التعليم العالي في المنطقة وعدة مؤسسات تلعب دورا رئيسيا في صقل مستقبل التعليم العالي.

تضمن المنتدى عدة محاضرات وحلقات نقاشية تفاعلية  ، تحدث فيها حوالي 25 متحدثا وعضو لجنة متميز عن موضوع عولمة وجودة التعليم العالي وعروض لأفضل الممارسات المؤسسية من سائر أنحاء العالم وورشتي عمل منظمة من قبل أكاديمية التعليم العالي "المملكة المتحدة" وجامعة تكساس في أوستن بالإضافة إلى اجتماع مغلق مقرر عقده يوم 13 نوفمبر لمناقشة استراتيجيات وتوصيات وخطط عمل للمساهمة في رقي التعليم العالي .

طباعة أرسل لصديق عودة

شركاؤنا

مرحبا بكم في خدمة الدردشة الالكترونية لشركة العين للتوزيع
*
*