تابعونا

عرض الخبر

العين للتوزيع تقدم أجهزة حواسيب لهيئة الهلال الأحمر

8 أكتوبر 2013 المشاهدات: 6481
حجم الخط

قدمت شركة العين للتوزيع 200 جهاز حاسوب تعليمي لهيئة الهلال الأحمرالإماراتي  بمدينة العين و ذلك ضمن جهود الشركة لدعم المؤسسات الخيرية و الإنسانية التي تقدم يد العون و المساعدة للأسر المحتاجة و المتعففة داخل الدولة .

قال مدير عام شركة العين للتوزيع محمد بن عمير الشامسي بأن هذه المبادرة التي تبنتها العين للتوزيع بتقديم مجموعة من الحواسيب الآلية للطلاب المحتاجيين من الأسر المتعففة في مدينة العين وفي بداية العام الدراسي جاءت ضمن استراتيجيتنا الرامية إلى دعم المبادرات الاجتماعية و الإنسانية و تعزيز الترابط الاجتماعي بين جميع فئات المجتمع .

وأضاف بالرغم من أن دور الشركة في توزيع الماء و الكهرباء  فإنها لم تغفل عن مسؤوليتها الاجتماعية والإنسانية من خلال مساندتها المستمرة لبرامج الهلال الأحمر.

وأعرب بن عمير عن تقديره للجهود التي تقوم بها هيئة الهلال الأحمر ، مؤكداً على  مواصلة تقديم الدعم لبرامجها المختلفة التي تسعى إلى مد يد العون لكل المحتاجين .

و نيابة عن العين للتوزيع قام السيد جمال الظاهري رئيس شعبة الخدمات العامة مع وفد من الشركة بتسليم الأجهزة الإلكترونية إلى السيد سالم الريس العامري مدير هيئة الهلال الأحمر الإماراتي  فرع العين.

طباعة أرسل لصديق عودة

شركاؤنا

مرحبا بكم في خدمة الدردشة الالكترونية لشركة العين للتوزيع
*
*