تابعونا

عرض الخبر

شراكة مع بلدية العين

2 يونيو 2013 المشاهدات: 9650
حجم الخط

وقعت شركة العين للتوزيع مذكرة تفاهم مع بلدية العين بهدف بناء علاقات تعاون فعالة بين الطرفين وتحقيق الأهداف الاستراتيجية والعمل المشترك و ذلك لتحسين أداء العمليات و تبسيط الإجراءات و تطوير خدمات المتعاملين.
وقع المذكرة محمد سالم بن عمير الشامسي مدير عام شركة العين للتوزيع والدكتور مطر محمد النعيمي مدير عام بلدية العين بحضور عدد من مديري الإدارات والأقسام من الطرفين في مقر الشركة .
وصرح سعادة محمد سالم بن عمير الشامسي مدير عام شركة العين للتوزيع  " إن هذه الاتفاقية تمنحنا المزيد من التعاون المشترك والتنسيق المتواصل وتحقيق الشراكة الاستراتيجية المثمرة بين الشركة وغيرها من الدوائر الحكومية ووضع أطر عمل مشتركة نحو المزيد من الكفاءة والجودة للعمل المؤسسي".
وأضاف الشامسي إن مذكرة التفاهم التي وقعتها البلدية مع شركة العين للتوزيع تأتي تماشياً مع استراتيجية الشركة الهادفة لتعزيز الشراكة مع المؤسسات والهيئات الاتحادية والمحلية، وتحقيق الأهداف المشتركة .
وأكد الشامسي أن الاتفاقية تتوج التعاون المستمر بين بلدية العين وشركة العين للتوزيع حيث تقوم الجهتان من خلال فرق متخصصة بالتنسيق الدائم وبما يتعلق بالمشاريع المتكاملة إذ أن دور شركة العين للتوزيع يتمثل في تصميم شبكات الماء والكهرباء وتكمل بعد ذلك بلدية العين العملية بتنفيذ تلك التصاميم والإشراف المباشر عليها .

طباعة أرسل لصديق عودة

شركاؤنا

مرحبا بكم في خدمة الدردشة الالكترونية لشركة العين للتوزيع
*
*