تابعونا

عرض الخبر

شركة العين للتوزيع تحتفل باليوم الوطني

23 ديسمبر 2012 المشاهدات: 18565
حجم الخط

أقامت شركة العين للتوزيع احتفالاً بالعيد الوطني لدولة الإمارات على مدى 3 أيام شمل العديد من الفعاليات والتي صاحبتها مشاركة جماهيرية بارزة

أقيم الاحتفال في المبنى الرئيسي للشركة بالمركز الإداري بحضور عدد كبير من المدعوين من الجهات والدوائر الرسمية كإدارة الدفاع المدني و بلدية العين و مديرية الشرطة وإدارة الإقامة و شوؤن الأجانب بالإضافة إلى موظفي وموظفات الشركة.

تضمن الحفل مجموعة متميزة من الفعاليات الثقافية و التراثية والفنية بمشاركة موظفي الشركة و عملائها بالإضافة إلى مجموعة من الجهات الحكومية و الخاصة التي ساهمت في إنجاح هذا الحفل.

حيث تم تنظيم فقرات شعرية من تقديم طالبات من جامعة الإمارات بالإضافة إلى فقرة للفرقة العسكرية التابعة للقيادة العامة للشرطة و التي عزفت السلام الوطني كما قامت بتنظيم تشكيلات عسكرية نالت إعجاب الجمهور ، كما تم عرض مجموعة من اللوحات الاستعراضية التراثية كفقرة اليولة و الحربية بمشاركة فرقة مزيود لليوله . أقيمت قرية تراثية ضمت تشكيلة واسعة من الأكلات الشعبية الموروثة وسوق شعبي ومعرض للمقتنيات التراثية القديمة .

كما شارك موظفي شركة العين للتوزيع بمسابقات عديدة تعبر عن روح الاتحاد ، تم تكريم الفائزين بمسابقة أفضل مقال كتب بمناسبة اليوم الوطني وأفضل صورة فوتوغرافية وأفضل زي وطني لأطفال الموظفيين ، وتنوعت الجوائز للمراكز الثلاثة الأولى عن كل فئة.

وفي نهاية الحفل تم تكريم الشركاء والعملاء المتمييزيين و موظفي الشركة الذي تم ترشيحهم من قبل الإدارة العليا.

طباعة أرسل لصديق عودة

شركاؤنا

مرحبا بكم في خدمة الدردشة الالكترونية لشركة العين للتوزيع
*
*