تابعونا

عرض الخبر

هزاع المنصوري يستعرض تجربته في فعالية العين للتوزيع تبتكر

17 فبراير 2020 المشاهدات: 3345
حجم الخط

نظمت شركة العين للتوزيع اليوم فعالية "العين للتوزيع تبتكر" بحضور رائد الفضاء الإماراتي     هزاع المنصوري وعدد من ممثلي الجهات المحلية.

وبدأت الفعالية التي حضرها عبدالله الشرياني مدير عام شركة العين للتوزيع .. بجولة في المعرض المصاحب الذي تشارك فيه إدارات شركة العين للتوزيع بالإضافة إلى 10 جهات حكومية وخاصة في مدينة العين لعرض ابتكاراتهم التي تساهم في خدمة المجتمع وتنمي قدراته وتواكب التطورات العالمية في كافة المجالات ذات العلاقة بقطاع الماء والكهرباء.

وقال مدير شركة العين للتوزيع في كلمه له خلال الفعالية بأن الشركة تسعى إلى ايجاد بيئة مبدعة بحيث يكون الابداع والابتكار سمة دائمة في الشركة ضمن بيئة عمل إيجابية تسهم في رفع الكفاءة الفردية والمؤسسية من خلال تبني أفضل الممارسات العالمية.

وقدم رائد الفضاء هزاع المنصوري خلال الفعالية عرضا " بعنوان رحلة إلى الفضاء مع هزاع " تحدث من خلالها عن تجربته في عالم الفضاء، وتحقيقه لطموح زايد مزودا بالصور والوثائق، منذ لحظة اختياره من بين شباب الإمارات الذين تقدموا لنيل شرف المشاركة، إلى أن وقع الاختيار عليه ليمثل دولة الإمارات في هذه المهمة التاريخية الفضائية التي دخلت من خلالها دولة الإمارات نادي الفضاء

وقدمت الشركة فقرة بعنوان #إسأل_هزاع من خلال طرح الأسئلة حول كيفية تحقيق أحلامه ومواجهة التحديات التي واجهها خلال المراحل المختلفة من عمره وكيفية العيش في الفضاء مع التغييرات الجوية.

طباعة أرسل لصديق عودة

شركاؤنا

مرحبا بكم في خدمة الدردشة الالكترونية لشركة العين للتوزيع
*
*