تابعونا

عرض الخبر

العين للتوزيع توقع مذكرة تعاون مع كلية الخوارزمي الدولية

8 يونيو 2019 المشاهدات: 3909
حجم الخط

وقعت شركة العين للتوزيع مذكرة تعاون مع كلية الخوارزمي الدولية في العين بهدف تعزيز سبل التعاون المشترك فيما بينها بشكل يسهم في تنمية العامل البشري ويحقق كافة الأهداف المرجوة والمنصوص عليها في هذه المذكرة. حيث وقع المذكرة كل من السيد/ عبدالله الشرياني المدير العام لشركة العين للتوزيع بالإنابة و الدكتور/ عاصم الحاج المدير التنفيذي لمجموعة الخوارزمي القابضة – رئيس كلية الخوارزمي الدولية في المبنى الرئيسي للشركة، بحضور عدد من رؤساء الاقسام والإداريين من كلا الطرفين.

 

تضمنت مذكرة التعاون عددا من بنود التعاون المشتركة والخاصة فيما يتعلق بتقديم أسعار خاص لجميع موظفي الشركة وأقاربهم على جميع البرامج الأكاديمية التي تقدمها الكلية وذلك لرفع المستوى الأكاديمي للموظفين والذي بدورة يساهم في رفع كفاءة الأداء الوظيفي للموظفين. كما شملت مذكرة التفاهم على إقامة دروات تدريبية وورش عمل وزيارات ميدانية لتبادل الخبرات بين الطرفين.

 

وصرح عبدالله الشرياني مدير عام شركة العين للتوزيع بالإنابة ان هذه المذكرة تفتح مجالات أوسع للتعاون المشترك بين الطرفين ، حيث تعتبر العين للتوزيع كلية الخوارزمي من الشركاء الاستراتيجيين التعليميين الذي يعكس التعاون معهم بالإيجاب على الموظفين من خلال الاستفادة من ندوات و ورش عمل المتفق عليها مما تساهم في رفع الجانب الاكاديمي و الفائدة العلمية للموظفين و التي تساعد في تحقق الأهداف الوظيفية الموكلة لهم.

 

وأكد الشرياني على حرص الشركة على إعطاء ابنائنا الطلبة الفرصة التدريبة حيث تنقل الطالب من مقاعد الدراسة النظرية إلى بيئة عمل واقعية، ومتابعة التطورات في مجال الطاقة للارتقاء بالمستوى المعرفة الفنية والمهنية بالإضافة إلى تحقيق التكامل بين الدراسة الاكاديمية والتطبيق العملي على ارض الواقع.

 

ومن جانبه اشار الدكتور عاصم الحاج رئيس كلية الخوارزمي الدولية على أهمية مذكرة التعاون والتي تفتح أفاقاً واسعة للتعاون المثمر بين الجانبين، خاصة في مجال تدريب الطلاب الإماراتيين بالتعاون مع شركة العين للتوزيع والتي تعد من المؤسسات الوطنية الرائدة في الدولة.

موضحاً أهمية التعاون المشترك بين الطرفين في مجال البحوث والندوات العلمية التي من شأنها تعزيز كفاءات وقدرات الموارد البشرية لدى الطرفين، ومؤكداً حرص الكلية على ضمان النوعية والتميز الجامعي."

طباعة أرسل لصديق عودة

شركاؤنا

مرحبا بكم في خدمة الدردشة الالكترونية لشركة العين للتوزيع
*
*