تابعونا

عرض الخبر

العين للتوزيع تنظم فعاليات بمناسبة يوم السعادة العالمي

20 مارس 2019 المشاهدات: 2509
حجم الخط

خل السعادة عادة

العين للتوزيع تنظم فعاليات بمناسبة يوم السعادة العالمي

نظمت شركة العين للتوزيع، فعاليات بمناسبة "يوم السعادة العالمي " تحت شعار "خل السعادة عادة " و الذي يصادف 20 مارس من كل عام ، وذلك تماشيا مع التوجهات العامة لدولة التي تسعى لنشر مفاهيم السعادة والإيجابية وترسيخها كثقافة وطنية في قطاعات العمل ومناحي الحياة كافة، حيث قام فريق السعادة بشركة بتنظيم ورشة عمل و زيارة لمستشفى العين الحكومي.

وقال عبدالله الشرياني مدير عام شركة العين للتوزيع ، أن الاحتفال باليوم العالمي للسعادة ، هو ترسيخ ثقافة السعادة و الإيجابية الوظيفية لدى موظفي الشركة و بان سعادة الموظف ترتبط بشكل وثيق بإنتاجية في العمل الأمر الذي ينعكس بشكل مباشر على سعادة المتعاملين .

و من خلال ورشة عمل ألقتها الأستاذة نوف الجنيبي - الرئيس التنفيذي للسعادة والإيجابية من مركز الإمارات لأبحاث السعادة في جامعة الامارات ورشة بعنوان " رحلة الى دروب السعادة " شرحت فيها مفهوم السعادة و التسامح وارتباطه بجودة الحياة ، من خلال تعزيز الصحة النفسية والجسدية ,والعقلية لتحقيق الشعور الإيجابي، وكيفية التعامل مع الإساءة من خلال التسامح والتركيز على النجاح والإنجاز. وأكدت الأستاذة أن السعادة يجب أن تكون سلوكاً لا هدفا، مشدده على ضرورة بث قيم ومعاني السعادة من شأنه أن يساهم في تطوير وتحسين الإنتاجية ويعزّز من بيئة العمل المثالية التي تسعى الشركة للوصول إليها.

خل السعادة عادة

العين للتوزيع تنظم فعاليات بمناسبة يوم السعادة العالمي

 

نظمت شركة العين للتوزيع، فعاليات بمناسبة "يوم السعادة العالمي "  تحت شعار "خل السعادة عادة " و الذي يصادف 20 مارس من كل عام  ، وذلك تماشيا مع التوجهات العامة لدولة  التي تسعى لنشر مفاهيم السعادة والإيجابية وترسيخها كثقافة وطنية في قطاعات العمل ومناحي الحياة كافة،  حيث قام فريق السعادة بشركة بتنظيم ورشة عمل و زيارة لمستشفى العين الحكومي.

 

وقال عبدالله الشرياني مدير عام شركة العين للتوزيع ، أن الاحتفال باليوم العالمي للسعادة ، هو ترسيخ ثقافة السعادة و الإيجابية الوظيفية لدى موظفي الشركة و بان سعادة الموظف ترتبط بشكل وثيق بإنتاجية في العمل الأمر الذي ينعكس بشكل مباشر على سعادة المتعاملين  .

 

و من خلال ورشة عمل ألقتها الأستاذة نوف الجنيبي - الرئيس التنفيذي للسعادة والإيجابية من مركز الإمارات لأبحاث السعادة في جامعة الامارات ورشة بعنوان " رحلة الى دروب السعادة " شرحت فيها  مفهوم السعادة و التسامح وارتباطه بجودة الحياة ، من خلال تعزيز  الصحة النفسية والجسدية ,والعقلية لتحقيق الشعور الإيجابي، وكيفية التعامل مع الإساءة من خلال التسامح والتركيز على النجاح والإنجاز. وأكدت الأستاذة أن السعادة يجب أن تكون سلوكاً لا هدفا، مشدده على ضرورة  بث قيم ومعاني السعادة من شأنه أن يساهم في تطوير وتحسين الإنتاجية ويعزّز من بيئة العمل المثالية التي تسعى الشركة للوصول إليها.

 

طباعة أرسل لصديق عودة

شركاؤنا

مرحبا بكم في خدمة الدردشة الالكترونية لشركة العين للتوزيع
*
*