تابعونا

عرض الخبر

العين للتوزيع تعزز المبادرات الداعمة للترشيد

12 فبراير 2019 المشاهدات: 4407
حجم الخط

نظــم مــكتب شـؤون المجالس بديوان ولــي العـهد محاضــرة بعــنوان "معاً للمحافظة على مواردنا الطبيعية " في مجلس سعادة / المتعرض بن سيف العفاري ، بالتنسيق مع شركة العين للتوزيع و بحضور مجموعة مـن أهالي ( منطقة اليحر ) و عـدد من مهندســي الشـركة ، وتهدف المحاضرة التوعوية إلى التعريف بمفهوم الإستهلاك الرشيد ، وتقديم المعلومات والنصائح حول الخطوات التي يمكن إتباعها لترشيد الإستهلاك للحفاظ على الموارد الطبيعية وحماية البيئة و الالتزام بإشتراطات تحقيق الأمن والسلامة داخل المنازل لتحقيق الاستدامة .

رحب سعادة / المتعرض بالمهندس بدر الذهلي المدير التنفيذي العلميات بشركة العين للتوزيع و بالمهندسين المشاركين م. سالم سيف العفاري مدير دائرة المياه م. مطهر عبدالله مدير قسم التشغيل و الصيانة بدائرة المياه م. مسفر العرياني رئيس وحدة التفتيش والمراقبة بدائرة الكهرباء و رئيس فريق استشارات و بضيوف المجلس ، و أكد سعادته ان هذا اللقاء بنبع من الترابط بين الهيئات الحكومية والمؤسسات مع المجتمع 

أفاد المهندس / بدر الذهلي في بداية المحاضرة التوعوية إلى أن العين للتوزيع تتبنى استراتيجية واضحة لترسيخ قيم المسؤولية المجتمعية، في حماية البيئة والحفاظ على الموارد الطبيعية لتحقيق التنمية المستدامة بما ينسجم مع تطلعات قيادتنا الرشيدة ، كما انها لا تدخر الوقت أو الجهد في تنظيم الحملات التوعوية ودعم الأنشطة والفعاليات التي تعزز التفاعل مع مختلف قطاعات المستهلكين ليكونوا عناصر فاعلة في بناء مستقبل أفضل لأجيالنا القادمة .

واضاف الذهلي بالرغم من الوفورات الكبيرة التي تحققت في استهلاك الكهرباء والمياه، إلا أن الهدف الأسمى هو ترسيخ ثقافة الاستهلاك الرشيد بين جميع فئات المجتمع، والارتقاء بمفهوم ترشيد استهلاك الموارد ليصبح ثقافة مجتمعية وسلوكاً يومياً عبر تفعيل دور المتعاملين في خفض استهلاك الكهرباء والمياه، للمساهمة في الحفاظ على مواردنا الطبيعية الثمينة لدعم مسيرة التنمية المستدامة في إمارة ابوظبي .

 

كما أن شركة العين للتوزيع قد أطلقت حزمة من البرامج والمبادرات التى تعزز من مفهوم المسؤولية المجتمعية ليكون أكثر شمولية وفعالية ، من خلال حملات توعوية و ترشيد التي أثبتت مدى إمكانية مساهمة جميع أفراد المجتمع في دعم الجهود الوطنية والعالمية الهادفة إلى الحد من ظاهرتي التغير المناخي والاحتباس الحراري من خلال تبني سلوكيات إيجابية في العمل والمنزل لما لها من أثر كبير في رفد مسيرة التنمية المستدامة .

حرصت دائرة خدمة المتعاملين في المساهمة في تعزيز ثقافة الترشيد لرفع نسبة الوعي لدى الجمهور من خلال تقديم خدمة استشارات المجانية من خلال حجز موعد عبر الرقم 8009008 والذي يتطلب زيارة ميدانية من قبل مهندسينا التى تتيح للمستهلكين تقييم معدلات وآليات استهلاكهم من المياه والكهرباء، بما يساعدهم على تحسين كفاءة استهلاكهم والتوفير في نفقاتهم.

تأتي هذه المحاضرة ضمن سلسة حملات الترشيد للاستهلاك التي تتوجه بها الشركة لأفراد المجتمع لتعزيز الأمن و السلامة بالإضافة إلى التوعية بطرق ترشيد استهلاك الكهرباء والماء ، وفي نهاية الندوة تم استعراض أدوات ترشيديه تساهم في تقليل من  استهلاك الكهرباء والماء بالإضافة لتوزيع مجموعة من الكتيبات و البروشورات التي تحث على عملية الترشيد في استهلاك الماء والكهرباء وتوضح لهم مفهوم الترشيد والطرق المثلى في استخدام الطاقة وتحثهم لتغيير بعض سلوكياتهم اليومية فيما يتعلق بكيفية الاستخدام الأمثل للطاقة.

طباعة أرسل لصديق عودة

شركاؤنا

مرحبا بكم في خدمة الدردشة الالكترونية لشركة العين للتوزيع
*
*