تابعونا

عرض الخبر

العين للتوزيع تشارك في حملة " رمضان أمان "

29 مايو 2018 المشاهدات: 2180
حجم الخط

شاركت شركة العين للتوزيع التابعة لدائرة الطاقة في حملة " رمضان أمان " التي تنفذها جمعية الاحسان الخيرية سنويا بتوزيع وجبات إفطار خفيفة على السائقين في الطرق والتقاطعات المرورية وقت الإفطار خلال شهر رمضان المبارك بهدف الحد من حوادث الطرق نتيجة سعي بعض السائقين للحاق بموعد الإفطار.

تأتي الفعالية تعزيزا للمشاركة في الأنشطة والمبادرات والفعاليات المجتمعية المختلفة على مستوى الشركة وعلى المستوى المحلي وسعيا لنشر ثقافة العمل التطوعي وذلك تحقيقاً للمسؤولية المجتمعية وتجسيداً لقيم عام زايد.

حضر توزيع الوجبات على تقاطع منطقة الجاهلي مقابل قصر العين قبيل الإفطار السيد عبدالله الشرياني مديرعام شركة العين للتوزيع بالإنابة ومجموعة من مدراء وموظفي الشركة .

وأكد عبدالله الشرياني حرص الشركة على تعزيز العمل التطوعي لدى موظفيها وترسيخ روح التطوع في فئات المجتمع كافة لتمكينها من تقديم خدمات حقيقية للمجتمع، بالإضافة إلى دعمهم للمشاركة في المبادرات المجتمعية خلال الشهل الفضيل، و تعكس مشاركة العين للتوزيع في حملة "رمضان أمان" حرص الشركة على دعم الفعاليات المجتمعية التي تنظمها المؤسسات الحكومية و الخاصة.
وقال الشرياني إن حملة "رمضان أمان" تغرس في نفس المشاركين و المتطوعين فيها قيم إنسانية تتمثل في الرحمة و التسامح و التعاون، مما يتناسق مع توجهات القيادة الرشيدة في إطلاق هذا العام " عام زايد" الأب الذي غرس في شعبه تقديم المساعدة للآخرين ، كما تعكس الحملة القيم التي يتحلى بها المجتمع الإماراتي.

طباعة أرسل لصديق عودة

شركاؤنا

مرحبا بكم في خدمة الدردشة الالكترونية لشركة العين للتوزيع
*
*