تابعونا

عرض الخبر

دورات تدريبية متخصصة بالإسعافات الأولية لموظفي شركة العين للتوزيع

10 أبريل 2018 المشاهدات: 2370
حجم الخط

أقام قسم الصحة والسلامة والبيئة بشركة العين للتوزيع التابعة للدائرة الطاقة بالتعاون مع مستشفى المركز الطبي الجديد، دورة تدريبية متخصصة في الاسعافات الأولية حضرها 100 موظف من مختلف الإدارات والأقسام بالشركة، وذلك في إطار خطة الشركة لرفع كفاءة الموظفين وتطبيق أفضل معايير الأمن والسلامة في الأداء المنصوص عليها في السياسات العامة للشركة بفروعها المختلفة.

وقدم أطباء المركز شرحا ًمفصلاً وتطبيقا عمليًا حول مهارات الاسعافات الأولية وكيفية التعامل مع الحالات الطارئة، وفق القواعد التي حددها القانون والاشتراطات الطبية والصحية المتبعة في مثل هذه الحالات المستعجلة.
كما تم شرح معنى الإسعافات الأولية ومدى أهميتها في إنقاذ الكثير من البشر و كيفية التصرف الصحيح الفوري عند حدوث الحوادث المختلفة في بيئة العمل كالغصة والإغماء والرعاف والحروق البسيطة والكسور كما تم تعريف الموظفين بكيفية عمل الإنعاش القلبي الرئوي في حالات الضرورة.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الدورات التدريبية مستمرة بشكل دوري طوال العام في شركة العين للتوزيع للتأكد من إلمام جميع الموظفين في العين للتوزيع بإجراءات الأمن والسلامة في المواقع وذلك تطبيقا لمعايير التميز والجودة المطبقة في الشركة، وتحقيق هدف الشركة بشأن تثقيف الموظفين واطلاعهم على أهم الطرق والوسائل الواجب اتخاذها في حالات وقوع الحوادث والإجراءات الواجب اتباعها لإسعاف المصاب .

وسوف تعمل الشركة على تنظيم برنامج تدريبي خلال الاسبوع المقبل بعنوان " الإدارة بأمان"  لمدراء الإدارات والاقسام سيقدمها مدرب معتمد من معهد السلامة والصحة المهنية (IOSH) من المملكة المتحدة .

طباعة أرسل لصديق عودة

شركاؤنا

مرحبا بكم في خدمة الدردشة الالكترونية لشركة العين للتوزيع
*
*