تابعونا

عرض الخبر

"العين للتوزيع" تشارك في احتفالات الدولة بيوم السعادة العالمي

20 مارس 2018 المشاهدات: 4359
حجم الخط

نظمت شركة العين للتوزيع إحدى شركات دائرة الطاقة حزمة من الفعاليات والمفاجآت لإسعاد موظفيها بمناسبة يوم السعادة العالمي و الذي يصادف 20 من شهر مارس من كل عام و ذلك لنشر السعادة والإيجابية بين الموظفين حيث يعد هذا اليوم من أهم التوجهات الحكومية التي تسعى لها دولة الإمارات العربية المتحدة. وقد تصدرت الدولة في تقرير السعادة العالمي الأخير المركز الأول عربيا بالإضافة الى المركز 28 عالمياً في مؤشر السعادة ليعتبر شعب الامارات «أسعد شعب».

قال السيد عبد الله الشرياني مدير عام شركة العين للتوزيع بالإنابة، أن احتفالنا باليوم العالمي للسعادة، يأتي من منطلق مشاركة الدولة بالاحتفال في هذا اليوم، وانسجاماً مع توجهات حكومة دولة الإمارات، نحو التوعية بأهمية تحقيق السعادة في حياة الفرد وجميع الفئات المعنية بما في ذلك المتعاملين، والشركاء، والموظفين، وتصحيح المفاهيم النمطية للسعادة. بالإضافة الى جعل المتعامل محوراً أساسياً في توفير الخدمات المتميزة له والعمل على إسعاده.

وأكد الشرياني ان شركة العين للتوزيع تبنت توجهات الدولة بإسعاد الموظفين باعتباره من أهم العوامل الرئيسية في نجاح بيئة العمل، فحرصت على بث السعادة لموظفيها بهدف تعزيز هذه البيئة داخلياً بما ينعكس على أداء موظفيها تجاه العمل وعملائهم بالإضافة الى جمهورها المستهدف، وأنشأت الشركة فريقاً للسعادة يعمل على ابتكار وتبني الأفكار التي من شأنها إرساء مفاهيم السعادة وقيمها بين الموظفين.

ونظمت الشركة عددا من الفعاليات احتفالا بيوم السعادة العالمي حيث شملت كلمة مدير عام شركة العين للتوزيع بالإنابة ومسابقات لموظفي الشركة بالإضافة الى توزيع خصومات من مراكز وشركات العين من باب ادخال البهجة والسرور على الموظفين وفي اختتام الحفل قام مدير عام شركة العين للتوزيع بتكريم الموظف السعيد والإدارة الأكثر سعادة لهذا العام.

طباعة أرسل لصديق عودة

شركاؤنا

مرحبا بكم في خدمة الدردشة الالكترونية لشركة العين للتوزيع
*
*