تابعونا

عرض الخبر

العين للتوزيع تنظم فعاليات متنوعة لاسبوع الإمارات للابتكار

8 فبراير 2018 المشاهدات: 4521
حجم الخط

نظمت شركة العين للتوزيع إحدى شركات هيئة مياه وكهرباء أبو ظبي معرض الابتكار وورشة عمل عن مفاهيم الابتكار المؤسسي وذلك ضمن فعاليات «أسبوع الإمارات للابتكار»، الذي يرفع هذا العام شعار «الابتكار يبدأ بك»، واحدة من أكبر مبادرات الابتكار في العالم، التي تقوم بها الدولة، ما يعزز مكانة الإمارات كمركز عالمي للابتكار. وتأتي هذه المبادرة ضمن نهج دولة الإمارات في نشر ثقافة الابتكار، وتعزيزاً لجهود الارتقاء بمنظومة العمل والمبادرات الهادفة إلى تحسين نوعية الأنظمة والخدمات الحكومية، وذلك تماشياً مع الاستراتيجية الوطنية للابتكار التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

 

قام سعادة عبد الله الشرياني المدير العام لشركة العين للتوزيع بالإنابة، ومدراء الإدارات والأقسام بجولة حول معرض المشاريع المبتكرة من مهندسي الشركة والتي شملت ثمانية مشاريع متنوعة عن الماء والكهرباء   

 

كما القى الدكتور محمود الحادر الحاصل على وسام الموظف المبتكر في جائزة ابوظبي للأداء الحكومي المتميز. ورشة عمل بعنوان مفاهيم الابتكار المؤسسي استعرض فيها قصة نجاحه وحصوله على وسام التميز. حيت شرح مفاهيم الابداع والابتكار بالإضافة الى طرق التحسين والفرق بينهما لتشجيع الموظفين على الابداع والابتكار في أدائهم الوظيفي وعدم الاستماع الى مثبطات الابتكار. كما اشار د. محمود بأهم مجالات الابتكار المؤسسي مع بيان خصوصية الابتكار في تطوير المواد والتقنيات بمواصفات محسنة ذات كفاءة تشغيلية وبيئية أفضل واستهلاك اقل للموارد.

طباعة أرسل لصديق عودة

شركاؤنا

مرحبا بكم في خدمة الدردشة الالكترونية لشركة العين للتوزيع
*
*