تابعونا

عرض الخبر

اطلاع وفد من العين للتوزيع على أفضل الممارسات في مجال الطاقة في أمريكا

28 سبتمبر 2017 المشاهدات: 2159
حجم الخط

زار وفد من شركة العين للتوزيع ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية بهدف التبادل المعرفي في مجال إدارة الطلب و المحافظة على الطاقة .

ترأس الوفد سعادة عبدالله الشرياني مدير عام شركة العين للتوزيع بالإنابة مع مدراء من إدارات الشركة ، قام الوفد بزيارة ميدانية لمراكز خدمة المتعاملين للاطلاع على أفضل الممارسات الدولية بهذا الشأن كما تم الاطلاع على الأساليب المتبعة للمحافظة على المياه من الهدر و المباني المزودة بالطاقة الذاتية (Zero net energy (ZNE) buildings )، والسيارات الكهربائية و الطاقة الشمسية الكهروضوئية.

تناولت الزيارة عقد مقارنات معيارية بين الشركتين لكافة الأنشطة المتعلقة بالمحافظة على الطاقة وكيفية الاستخدام الأمثل لها بهدف تحقيق الاستدامة والمساهمة في تطوير برامج تتناسب مع بيئة الإمارات العربية المتحدة.

وقال السيد عبدالله الشرياني مدير عام شركة العين للتوزيع بالإنابة بأن الشركة تتبنى استراتيجية متكاملة انطلاقا من رؤيتها لتكون مؤسسة مستدامة على مستوى عالمي تهدف العين للتوزيع من عقد المقارنات المعيارية إلى تبادل الخبرات وأفضل الممارسات مع الهيئات والمؤسسات ذات العلاقة وتعزيز العمل المشترك، حيث تعمل الشركة مع العديد من المؤسسات الوطنية والعالمية بهدف تحقيق الأهداف المرجوة التي تتماشى مع رؤيتها وتحقق خطتها الاستراتيجية لرفع كفاءة خدماتها.

و أضاف الشرياني بأن المقارنات المعيارية عملية قياس وتطوير لأداء شركة العين للتوزيع عن طريق مقارنة أدائها بأداء أفضل الشركات العالمية واستخلاص وتعلم أفضل الممارسات المطبقة. و يتم من خلال المقارنات التعرف على مستوى الأداء الحالي وتحديد الجوانب التي تحتاج إلى تحسين وتحديد فجوة الأداء بين شركة العين للتوزيع وبين الشركات الرائدة وذلك عن طريق مقارنة مستويات الأداء وتحديد المؤسسات الأفضل والرائدة في العالم والتي يمكن الاقتباس منها واتباع نفس أسلوب الأداء الخاص بها ودراسة كيف تنجح المؤسسات الرائدة في تحقيق أفضل أداء وتبنّي واتباع أفضل الممارسات العالمية الرائدة.

وتم التأكيد على أهمية التواصل المستمر بين الجهتين، ودعم الجهود وتكرار الزيارات بما يعزز العلاقات ويطور ويخدم مجال العمل

طباعة أرسل لصديق عودة

شركاؤنا

مرحبا بكم في خدمة الدردشة الالكترونية لشركة العين للتوزيع
*
*