تابعونا

عرض الخبر

العين للتوزيع تشارك في حملة ترشيد استهلاك الطاقة

1 مارس 2017 المشاهدات: 2075
حجم الخط

شاركت شركة العين للتوزيع في حملة التوعية لترشيد استهلاك الطاقة الذي نظمته بلدية العين قسم إدارة خدمة المجتمع في فرعي  الهير و سويحان ، على امتداد يومين ، لتوضيح أساليب وسلوكيات تسهم في توفير استهلاك الطاقة ، و بهدف نشر ثقافة الترشيد ورفع الوعي بأهمية المحافظة على الطاقة وترشيد استخدامها.  

تضمنت الحملة  الرد على استفسارات المتعاملين والموظفين في البلدية  بتوصيل أفكار بسيطة وسلوكيات في حياتنا اليومية من شأن تطبيقها أن تحدث فرقاً كبيراً في استهلاك الطاقة بمختلف أنواعها ، ومنها استخدام الإضاءة الطبيعية لنور الشمس? وإطفاء الأضواء عند انتفاء الحاجة لها? إضافة إلى ضبط درجة حرارة المكيف صيفاً عند 24 درجة مئوية ? وإغلاق الأجهزة الكهربائية غير المستخدمة،  وتشمل أفكار الحملة تحديد أوقات غسيل الملابس في الصيف لتكون خارج أوقات الذروة? وعدم تسخين الماء البارد عند غسل الملابس ? والاستفادة من الهواء والشمس في تجفيفها.

وتأتي مشاركة العين للتوزيع في هذه الحملة ، كجزء من مبادراتها الاستراتيجية في حملات ترشيد استهلاك الطاقة والتي تعتمد فيها على أفضل السياسات والممارسات في استهلاك الماء والكهرباء ، والمساهمة في تعزيز ودعم ثقافة الترشيد لدى مختلف المؤسسات الحكومية و الخاصة .

وركزت الحملة على مدى إمكانية مساهمة الفرد في تقليل استهلاك الماء والكهرباء ، ومدى الأثر الذي يحدثه باتباعه لخطوات بسيطة ، مثل إبلاغه عن الأعطال وتسريبات المياه ،  وتصحيح الممارسات الخاطئة اليومية في استخدام الطاقة التي قد تساعد بشكل كبير في عملية التوفير.

وفي نهاية الحملة تم توزيع قصص ترشيديه على الحضور عن الماء والكهرباء والسلامة وتشجيعهم على المساهمة في ترشيد استهلاك الطاقة .

طباعة أرسل لصديق عودة

شركاؤنا

مرحبا بكم في خدمة الدردشة الالكترونية لشركة العين للتوزيع
*
*