تابعونا

الفاتورة التقديرية

طباعه أرسل لصديق عوده

مرحباً بك على صفحة الأسئلة المتكررة حول الفاتورة التقديرية من شركة العين للتوزيع. 

 

خصصنا هذه الصفحة من موقعنا الإلكتروني للإجابة عن أسئلتك المتعلقة بالفاتورة التقديرية.

نرجو منك أولاً الملاحظة أن قراءة العدادات أصبحت متعذرة في فترة التعقيم الوطني. لهذا السبب، ولأسباب أخرى مثل تعذر القراءة وعدم قراءة العدادات، يحتمل أن تصلك فاتورة تقديرية.

لكن على الرغم من الظروف الاستثنائية الحالية، نحن نتابع دعمك ومساعدتك من خلال خدماتنا.

كل ما يهمك أن تعرفه عن الفاتورة التقديرية

  

الأسئلة الشائعة

 

  •  ما هي الفاتورة التقديرية؟

الفاتورة التقديرية هي فاتورة يتم تقدير قيمتها بناءً على بيانات سابقة تتعلق بحجم استهلاك المياه والكهرباء، الأمر الذي يمكن العملاء من التخطيط للمصاريف المتعلقة باستهلاك الماء والكهرباء في حال عدم توفر فاتورة فعلية.

  • كيف يتم احتساب قيمة الفاتورة التقديرية؟

عند احتساب قيمة الفاتورة التقديرية للشهر الحالي، نقوم بالاطلاع على قيمة استهلاك المتعامل في الفترة ذاتها من السنة السابقة أو بالرجوع إلى الشهر السابق من نفس السنة.

  • استلمت فاتورة تقديرية، متى أعود إلى استلام الفواتير العادية؟

ستستلم فاتورة عادية حال أخذ قراءة فعلية للعداد ونتوقع ان يتم ذلك خلال شهر يوليو القادم. والجدير بالذكر أن الغالبية العظمى للفواتير الصادرة من شركات التوزيع تستند إلى قراءة فعلية خلال أشهر السنة باستثناء حالات نادرة، وذلك تماشياً مع أفضل الممارسات المطبقة من قبل الشركات العالمية في قطاع المياه والكهرباء.

  • هل قراءة عدادي دقيقة؟

تتسم عملية قراءة العدادات بالدقة بشكل عام، وإذا رأيت أن قراءة عدادك غير دقيقة مقارنة بحجم استهلاكك المعهود، يمكنك طلب فحص العداد من قبل فريقنا المختص بالدعم الفني والتواصل عبر الرقم المجاني 8009008.

شركاؤنا

مرحبا بكم في خدمة الدردشة الالكترونية لشركة العين للتوزيع
*
*