تابعونا

استقبال و متابعة شكاوي العملاء

طباعه أرسل لصديق عوده
اسم الخدمة

استقبال و متابعة شكاوي العملاء

وصف الخدمة تقوم الشركة باستقبال ومتابعة شكاوي العملاء بكافة أنواعها للرقي بخدمات الشركة.
خطوات العملية
  • استقبال اتصال العميل للإبلاغ عن الحالة.
  • تحليل نوعية الشكوى.
  • إدخال الشكوى في النظام.
  • تحويل الشكوى إلى القسم المختص.
  • يتم الاتصال بالعميل و إخطاره بالنتيجة بعد تلقي الرد من القسم المختص.
الشروط الخاصة
  • ضرورة توفر رقم حساب المشترك واسمه بالإضافة إلى بيانات العقار الصحيحة.
  • تقبل الشكوى فقط لأصحاب الحسابات المفعلة لدى الشركة أو من ينوب عنهم بعد إرسال نسخة رسمية بذلك
الرسوم
الرسمالقيمة (درهم)يدفع لأمر
لا توجد ما عدا رسوم فحص العداد و في حالة كان العداد سليماً يتم إضافة هذه الرسوم على الفاتورة 50 درهما شركة العين للتوزيع
الدخول إلى الخدمة عن طريق الإتصال بالرقم المجاني لشركة العين للتوزيع 8009008
ساعات العمل يتم استقبال طلبات شكاوي العملاء على مدار 24 ساعة طيلة أيام الأسبوع.
استمارة استمارة فحص العداد لشكوى فحص العداد-بقية الشكاوي لا تتطلب استمارة
الخدمة متوفرة ل: الأفراد و الأعمال
المستندات المطلوبة التأكد من هوية المتصل
المدة الزمنية للخدمة خلال خمسة عشر (15) يوم عمل

شركاؤنا

مرحبا بكم في خدمة الدردشة الالكترونية لشركة العين للتوزيع
*
*