تابعونا

الفعاليات والأحداث

انطلاق فعاليات مؤتمر «الطاقة بين القانون والاقتصاد»

تبدأ فى : 20 مايو 2013 تنتهى فى : 20 مايو 2013
حجم الخط

انطلقت فعاليات مؤتمر «الطاقة بين القانون والاقتصاد» برعاية معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الرئيس الأعلى لجامعة الإمارات العربية المتحدة بالقاعة الرئيسة بالمبنى الهلالي لجامعة الإمارات بمدينة العين جلسات المؤتمر الدولي العلمي السنوي الواحد والعشرين عن الطاقة بين القانون والاقتصاد والذي تنظمه كلية القانون بالجامعة وذلك برعاية هيئة مياه وكهرباء أبوظبي.
وأعرب مدير عام شركة العين للتوزيع سعادة محمد سالم بن عمير الشامسي عن شكره وتقديره لمعالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي على دعم سموه المستمر واهتمامه بقضايا الطاقة المتجددة و مشاركة المؤسسات ذات الشأن في ذلك.
وأكد الشامسي أن الدولة سنت العديد من القوانين والأنظمة التي تنظم العلاقة بالبيئة يتوجب علينا الالتزام بها واتباعها كأفراد في المجتمع ، أو كمؤسسات حكومية و خاصة ويعد السعي الدائم للمحافظة على موارد البيئة وعناصرها مطلب أساسي .
استلم مدير عام شركة العين للتوزيع سعادة محمد سالم بن عمير الشامسي شهادة الشكر و التقدير وذلك بالنيابة عن هيئة مياه وكهرباء أبوظبي لرعايتها الحصرية لهذا الحدث


شركاؤنا

مرحبا بكم في خدمة الدردشة الالكترونية لشركة العين للتوزيع
*
*