تابعونا

الفعاليات والأحداث

العين للتوزيع تشارك في معرض ويتيكس 2013

تبدأ فى : 15 أبريل 2013 تنتهى فى : 17 أبريل 2013
حجم الخط

شاركت العين للتوزيع ضمن جناح هيئة مياه وكهرباء أبوظبي في معرض المياه والطاقة والتكنولوجيا والبيئة (ويتيكس) 2013 . وقال محمد بن عمير الشامسي، مدير عام شركة العين للتوزيع: “إن الشركة تحرص على المشاركة في المعارض العالمية، لعرض أحدث التقنيات المتاحة في الأسواق العالمية المتعلقة بالمياه والطاقة والتكنولوجيا والبيئة والمجالات الحيوية، التي تُعد موضوع الساعة، كما أنها فرصة للالتقاء بالخبراء والمهندسين المختصين، في مجال الطاقة والاستفادة من الندوات وورش العمل المصاحبة لهذا المعرض .
وأضاف أن العين للتوزيع خصصت جزءاً من مساحتها في المعرض، عبارة عن ركن تثقيفي خاص بالترشيد، تهدف من خلاله إلى توعية أفراد المجتمع بقضايا الترشيد والاستخدام الأمثل للطاقة، حيث عرضت الشركة مجموعة من المصابيح العادية، وأخرى موفرة للطاقة مربوطة بعداد كهربائي، يبين الفرق بينهما في كمية استهلاك الطاقة، ويوضح الفرق في حساب التكلفة بينهما، كما تم تعريف زوار المعرض من خلال هذا الركن بالفروقات بين العدادات القديمة والعدادات الأتوماتيكية الجديدة، وكيفية التشغيل والفصل والقراءة عن بعد لهذه العدادات .
كما عرضت الشركة لزوار المعرض شخصياتها الكرتونية الترشيدية الجديدة “قطورة، ونور، وسلامة” التي تمثل الشركة في المعارض والمؤتمرات وحملاتها الترشيدية المختصة بقضايا الترشيد والمحافظة على البيئة .


شركاؤنا

مرحبا بكم في خدمة الدردشة الالكترونية لشركة العين للتوزيع
*
*