تابعونا

الفعاليات والأحداث

العين للتوزيع تشارك في معرض الشرق الأوسط

تبدأ فى : 9 أكتوبر 2012 تنتهى فى : 9 أكتوبر 2012
حجم الخط

شاركت شركة العين للتوزيع بفعاليات معرض الشرق الأوسط للطاقة و المياه 2012، والذي يُقام في مركز أبوظبي للمعارض ضمن جناح هيئة مياه و كهرباء أبوظبي، استعرضت الشركة من خلال هذه المشاركة 32مشروع من مشاريع الطاقة و المياه.
وحول مشاركة الشركة صرح سعادة محمد بن عمير الشامسي مدير عام شركة العين للتوزيع : " إن المعرض يعتبر منصة عالمية لإلتقاء قادة صناعة المستقبل و كبار المدراء التنفيذيين ، و أن العين للتوزيع تحرص على المشاركة بالمعرض للإلتقاء بالخبراء والمهندسيين المختصيين في مجال الطاقة لتبادل الخبرات والإستفادة من الندوات و ورش العمل المصاحبة لهذا المعرض .

وأضاف الشامسي "إن مشاركتنا في المعرض تحقق لنا العديد من الأهداف و الفوائد فبالإضافة إلى الاطلاع على التقنيات الجديدة في مجال الطاقة و البيئة فهي فرصة نستغلها لعرض 32 مشروع متنوع للطاقة و المياه قائم في مدينة العين .
حيث تم عرض عدد من المشاريع القائمة حالياً في مدينة العين لتطوير البنية التحتية و الخدمات تنوعت بين مشاريع مياه وكهرباء ومن أهم المشاريع الكهربائية المعروضة بأنه تم الانتهاء من تحويل الخطوط الهوائية إلى كابلات أرضية جهد 11 Kv وجهد منخفض في وسط مدينة العين والمناطق الأخرى مثل الشويب, المرخانية, اليحر ومزيد.

كما تم تشغيل سبع محطات 33/11 Kv بسعة 60MVA في عام 2012 وهي محطة حديقة الحيوان و نعمة- هيلي- الغدير- العالية- المقام والنيادات.
كما تم تقوية شبكة 33Kv وزيادة اعتماديتها عن طريق مد حوالي 200 كم من كابلات الجهد العالي مما ساهم في استقرار شبكة كهرباء العين.
أما فيما يخص مشاريع المياه تم تحسين وتطوير شبكات المياه واستبدال الخطوط القديمة بحيث أصبحت الأطوال الكلية حتى الان 4000 كم مما أسهم في زيادة الكفاءة في توزيع المياه.


شركاؤنا

مرحبا بكم في خدمة الدردشة الالكترونية لشركة العين للتوزيع
*
*