تابعونا

الفعاليات والأحداث

العين للتوزيع تنظم معرضاً لإبداعات الموظفين

تبدأ فى : 3 أكتوبر 2012 تنتهى فى : 3 أكتوبر 2012
حجم الخط

نظمت شركة العين للتوزيع معرضاً متنوعاً لإبداعات الموظفين على امتداد يومين في المبنى الرئيسي للشركة ، اشتمل المعرض على اختراعات أجهزة فنية تختص بالكهرباء وعلى معرض للرسم والكاركتير و صور فوتوغرافية بالإضافة إلى مشغولات يدوية ولوحات شعرية، وذلك في إطار إبراز مواهب الموظفين في الشركة وزرع الثقة بأنفسهم .

تفقد أقسام المعرض سعادة محمد بن عمير الشامسي المدير العام لشركة العين للتوزيع ومجموعة من مدراء و رؤوساء الأقسام بالشركة، وصرح بن عمير الشامسي أن الشركة دائما ما تتبنى الفعاليات التي من شأنها تعزز ثقة الموظف بنفسه و تبرز مواهبه المختلفة والاستفادة منها و توظيف هذه الابداعات بما يعود بالنفع على أداء الموظف في محيط العمل و بما يخدم مصلحة الشركة ،وترجمة لتبني المشاريع المطروحة قررت الشركة بتبني مشروع جهاز تقطيع الأسلاك واستخراج براءة اختراع له  و المشاركة به في معرض القمة العالمية لطاقة المستقبل و الذي سيعقد في يناير المقبل 2013.

وتحدث عن مشروعه  السيد سامر أحمد نجار فني عدادات بأن جهاز تقطيع الأسلاك الكهربائية اتوماتيكياً يقوم بتقطيع الأسلاك بمعايرة رقمية أوتوماتيكية و بأطوال محددة دون تدخل يدوي و أن هذ الجهاز سيخدم شركة العين للتوزيع و سيوفر الوقت والجهد مستقبلاً.

كما عرض سامر جهاز آخر للتحكم عن بعد باستخدام الهاتف المتحرك، تقوم فكرة هذا الجهاز ببرمجته بأي ماكينة كهربائية كالسيارة أو المكيف أو الباب الاوتوماتيكي مع الهاتف بأرقام محدده و بمجرد الاتصال يقفل و يفتح أي جهاز كهربائي بالمنزل .

من جهة أخرى عرض المهندس محمد الصباغ فني اختبارات و صيانة لوحة تحكم مخبرية مصغرة قابلة للبرمجة يتم من خلالها إدخال برامج تشغيل حسب منظومة عمل الجهاز تفيد المهندسيين و طلاب الجامعة على اختبارات الأعطال المتوقعة دون الذهاب للموقع .

في الأخير تم تكريم الموظفيين المشاركيين في المعرض على ابداعاتهم المتميزة وحثهم على تطوير أنفسهم وصقل مهاراتهم .


شركاؤنا

مرحبا بكم في خدمة الدردشة الالكترونية لشركة العين للتوزيع
*
*