تابعونا

الفعاليات والأحداث

هيئة مياه وكهرباء ابوظبي ومجموعة شركاتها تحتفل باليوم الوطني بمدينة العين

تبدأ فى : 28 نوفمبر 2017 تنتهى فى : 28 نوفمبر 2017
حجم الخط

احتفلت هيئة مياه وكهرباء ابوظبي ومجموعة شركاتها في مدينة العين باليوم الوطني 46  للدولة الإمارات العربية المتحدة، في مركز العين للمؤتمرات وذلك تأكيداً لروح الولاء والانتماء للدولة والقيادة الحكيمة التي تسهم في ترسيخ قيم التلاحم المجتمعي والوطني، بما يعكس رؤية القيادة الرشيدة لنشر السعادة والترابط بين أفراد المجتمع الإماراتي، والتركيز على أصالة شعب الإمارات والمحافظة على تراث ونهج الآباء المؤسسين. 

حضر الاحتفال كلا من رئيس مجلس إدارة شركة العين للتوزيع سعادة الدكتور محمد سالم الظاهري ومدير عام شركة العين للتوزيع بالانابة سعاده عبدالله الشرياني ومدراء الدوائر والإدارات و رؤساء الاقسام للمشاركة باحتفالات اليوم الوطني لعيد الاتحاد 46

ألقى سعادة عبدالله الشرياني مدير عام شركة العين للتوزيع بالإنابة كلمة في الحفل وتقدم خالص التهنئة إلى القيادة الرشيدة، كما قدم سعادته كلمة إلى شهداء الوطن الأبرار و أسرهم بمناسبة يوم الشهيد، داعياً المولى عز وجل أن يديم على دولة الإمارات قيادة وشعباً الأمن والأمان والتقدم على المستويات كافة.

 

صرح الشرياني تغمرنا مشاعر الولاء والانتماء والعطاء للقيادة والأرض والإنسان، في هذا اليوم الوطني، فتكتمل صورة البيت المتوحد في أجل معانيها وقيمها، وتظهر صور التلاحم بين القيادة الواعية والمبتكرة، وبين الشعب الطموح الأبي الكريم، و إن الاحتفالات التي تقيمها الهيئة يؤكد مدى تلاحم أبناء الإمارات وحرصهم على التعبير عن الوفاء للوطن والقيادة الرشيدة، مشيداً بالجهود الطيبة المشاركين في الفعاليات والذين عبروا عن مدى الحب الراسخ للوطن والقائد.

 

كما صرح  سعادة الدكتور محمد سالم الظاهري. رئيس مجلس الإدارة إن الاحتفال باليوم الوطني ليس مجرد ذكرى وطنية تنتهي بانتهاء الحدث بل عمل دؤوب دائم يعزز النماء والازدهار ويحمل مضامين سامية ترسخ معاني الولاء والانتماء وتضحيات كبيرة تجسد قيم الحب والوفاء لهذا الوطن، مشيداً بدور جنودنا الابطال، وهم يقدمون أرواحهم فداء للوطن ومقدساته مسطرين أروع البطولات التي سيكتبها التاريخ بمداد من العز والفخر.

تضمن الاحتفال فقرات من التراث الشعبي والثقافي لدولة الإمارات بمشاركة مدرسة مكة للتعليم الأساسي و مدرسة أكاديمية فلسطين الخاصة و حضانة ارض الأطفال، بالإضافة الي مسابقات وسحوبات للموظفين والحضور.

جانب من الاحتفال نظمة ادارة الموارد البشرية مسابقة اجمل قسم احتفالا باليوم الوطني و التي فاز بها قسم انجاز المشاريع في الشركة .


شركاؤنا

مرحبا بكم في خدمة الدردشة الالكترونية لشركة العين للتوزيع
*
*