تابعونا

الفعاليات والأحداث

العين للتوزيع تنظم فعالية في يوم السكر العالمي

تبدأ فى : 13 نوفمبر 2017 تنتهى فى : 14 نوفمبر 2017
حجم الخط

نظمت شركة العين للتوزيع برنامجاً صحياً لموظفيها بالتعاون مع مستشفى العناية الطبية التخصصي تزامناً مع اليوم العالمي للسكري  بهدف تثقيف الموظفين صحياً و إكسابهم عادات صحية سليمة .

قدم مستشفى العناية الطبية التخصصي في هذا البرنامج عدة  فحوصات طبية مجانية للموظفين و مراجعي شركة العين  للتوزيع، بداية ً بفحص السكري بالجسم و تم فحص الموظفين في الشركة بالإضافة إلى فحص الطول والوزن و قياس ضغط الدم ، و تقديم برنامجاً صحيا ً متوازناً واستشارات مجانية مع الأطباء بالإضافة إلى توزيع قسائم مجانية على الموظفين .

كما قاموا بتوزيع أجهزة أخرى مثل جهاز قياس نسبة ارتفاع السكر في الدم و جرعة الانسولين المناسبة للمريض ، و تم توزيع مطبوعات وبروشورات لإعطاء الموظفين تعليمات ونصائح حول الصحة العامة و الأكل الصحي المتوازن .

تحرص العين للتوزيع على تنظيم مثل هذه الفعاليات بشكل منتظم على مدار العام لموظفيها بهدف تزويدهم بالمهارات اللازمة لتمكينهم من اتخاذ قرارات و خيارات صحيحة و ذلك بتغيير السلوكيات والعادات الصحية الخاطئة بما يسهم في حل المشاكل الصحية و يرفع من درجة الوعي الصحي بين أفراد المجتمع .

 

جدير بالذكر بأن الاحتفال باليوم العالمي للسكري في 14 نوفمبر من كل سنة هو تاريخ حدده كل من الاتحاد الدولي للسكري ومنظمة الصحة العالمية لإحياء ذكرى ميلاد فريديريك بانتينغ الذي أسهم مع شارلز بيست في اكتشاف مادة الأنسولين عام 1922م.


شركاؤنا

مرحبا بكم في خدمة الدردشة الالكترونية لشركة العين للتوزيع
*
*