نظمت شركة العين للتوزيع متمثلة بدائرة خدمة المتعاملين ورش عمل دورية تعريفية حول دليل خدمة المتعاملين ودليل توثيق الخدمات لموظفين خدمة المتعاملين لتعريفهم بمعاير كتب الأدلة الصادرة عن الأمانة العامة للمجلس التنفيذي بهدف رفع مستوى كفاءة الموظفين وتطوير الخدمات وتقديمها بجودة عالية ومتميزة، لتحقيق ثقة ورضا المتعاملين من خلال الالتزام بمبادئ حسن الاستقبال وتطبيق معاملة عادلة لكافة المتعاملين وتلبية احتياجاتهم بمهنية واحترافية من قبل موظفين مؤهلين والاستجابة لاحتياجاتهم دون تأخير.
وضمن هذا الإطار تقوم الشركة بتنظيم سلسلة من ورش العمل التي تستهدف تطوير ورفع مستوى كفاءة الموظفين لتقديم أفضل الخدمات بأفضل المعاير العالمية.