تابعونا

الفعاليات والأحداث

دورة تدريبة بالأوردو عن السلامة العامة

تبدأ فى : تنتهى فى : 7 سبتمبر 2017
حجم الخط

نظم قسم الصحة والسلامة والبيئة بشركة العين للتوزيع دورة تدريبة لموظفي شعبة قراء العدادات بدائرة خدمة المتعاملين باللغة الأوردية ، تأتي هذه الدورة ضمن سلسة من الدورات المستمرة طوال العام و التي تهدف الى رفع مستوى الوعي والوقاية اثناء العمل .

تناولت الدورة قواعد الأمن والسلامة الأساسية في بيئة العمل بالإضافة الى كيفية التعامل مع الشبكات ، و ذلك بهدف تمكين الموظفين من قواعد الأمن والسلامة العامة وتوعيتهم بمخاطر الكهرباء وحرصاً من الشركة على سلامة موظفيها وحمايتهم من الإصابة أثناء فترة العمل  .

تعرف الموظفين على ضرورة التأكد من سلامة الموقع و شبكات الكهرباء عند الاستخدام وخلوها من المخاطر ، كما تعرفوا  على أنواع الحرائق وتصنيفها و أسلوب التصرف الأمثل في حالة حدوث أي حريق طارئ  ، وكيفية استخدام الطفايات المناسبة لكل نوع حريق و سرعة التعامل في حالات الحرائق .

يحرص قسم الصحة والسلامة و البيئة على تنفيذ الدورات التدريبية التي تعنى بقواعد السلامة بشكل مستمر و توفير بيئة عمل آمنة وصديقة للبيئة وفقاً للمعايير و ضمن خطط العين للتوزيع واستراتيجيتها الداعية للحفاظ على البيئة من خلال هذه الدورات المستمرة .


شركاؤنا

مرحبا بكم في خدمة الدردشة الالكترونية لشركة العين للتوزيع
*
*