تابعونا

الفعاليات والأحداث

العين للتوزيع تطلق مبادرة نبراس المعرفة

تبدأ فى : 2 سبتمبر 2018 تنتهى فى : 2 سبتمبر 2018
حجم الخط

أطلقت شركة العين للتوزيع مبادرة " نبراس المعرفة " الهادفة إلى نشر ثقافة المعرفة وتعلم أفضل الممارسات المحلية والعالمية ، وذلك وانطلاقا من توجهات العين للتوزيع لتحقيق أفضل المعايير من التمييز باستضافة اشخاص متميزين من أصحاب المعارف والخبرات والحاصلين على جوائز على مستوى إمارة أبوظبي .

وكان أول لقاء من سلسلة مبادرة نبراس المعرفة المهندس / غانم صلاح القاسم الحائز على وسام الموظف المتميز في مجال الفئة الفني التنفيذي في جائزة ابوظبي للأداء الحكومي المتميز ، ويشغل منصب مدير دعم السلامة والهندسة في مؤسسة الإمارات للطاقة النووية ، الحاصل على بكالوريوس و الماجستير في الهندسة الميكانيكية من جامعة Northeastern في ولاية بوسطن الأمريكية بتقدير إمتياز مع مرتبة الشرف .

قام المهندس / غانم صلاح الحاصل على وسام رئيس المجلس التنفيذي للموظف المتميز في المجال التقني الفني بتسليط الضوء على مختلف جوانب التميز في منظومة عمل حكومة أبوظبي والجهات التابعة لها ، و استعرض تجربته وقصة نجاحة .

فقـد سـعت شركة العين للتوزيع من خلال مبادرة نبراس المعرفة، لتشكل نقطـة انطلاق نحو ميدان واسـع مـن التسـابق لتحقيـق المزيد مـن التميز والعطـاء و تجذيـر ثقافـة الإبـداع و الابتكار والتميـز بمختلف وسـائل التحفيـز والتقدير لحلقـات المعرفة و الخبرات العملية ، الذي يحقق التنمية المسـتدامة .


شركاؤنا

مرحبا بكم في خدمة الدردشة الالكترونية لشركة العين للتوزيع
*
*