تابعونا

الفعاليات والأحداث

العين للتوزيع تستضيف شركة ابوظبي للصرف الصحي

تبدأ فى : 22 نوفمبر 2017 تنتهى فى : 22 نوفمبر 2017
حجم الخط

استقبلت إدارة دائرة الاصول قسم المعلومات الجغرافية بشركة العين للتوزيع إحدى شركات هيئة كهرباء ومياه ابوظبي  وفداً من شركة ابوظبي للصرف الصحي ، وذلك بغرض التعرف إلى أحدث الأنظمة المستخدمة في مجال نظم المعلومات الجغرافية وأحدث الحلول لمواكبة مختلف التطورات التكنولوجية في المبنى الرئيسي للشركة يوم الاربعاء الموافق 22/نوفمبر .


خلال اللقاء تم مناقشة النقلة النوعية التي شهدتها الشركة في مجال نظم المعلومات الجغرافية باستخدام نظام "(WGS) System Geodetic World " في تحديد المواقع الجغرافية، والتعريف على الية استخدام النظام بإضافة إلى المزايا التي يوفرها النظام والحلول للشركة عبر دمجها ضمن خدمات الكهرباء والمياه والبنية التحتية في الدولة وفق أعلى معايير التوافقية، والكفاءة، والاعتمادية. 


تعرف الوفد على آلية الأنظمة المستخدمة في دائرة إدارة الأصول للمعلومات الجغرافية داخلياً وخارجياً. كما تم التطرق إلى منهجية إدارة المعلومات الجغرافية بالشركة، والتكامل بين بيانات نظم المعلومات الجغرافية ونظام (WGS ) .

 

 وأشارت المهندسة هند سيف النعيمي مدير قسم معلومات الأصول إلى أن إدارة نظم المعلومات الجغرافية مسؤولة عن جميع البيانات الجغرافية لمدينة العين يأتي سعياً لضمان تطور هذا المجال وذلك بالتعاون مع الهيئات الحكومية الأخرى، كما تسعى الشركة باستمرار لوضع أسس ومواصفات التبادل لنظم المعلومات الجغرافية مؤكده حرص الهيئة ومجموعة شركاتها على تحقيق هدف حكومة أبوظبي بشأن قطاع ماء وكهرباء مستدام يضمن الاستغلال الأمثل للموارد.

 

أوضحت المهندسة بأن تبادل المعلومات الجغرافية بين الجهات والمؤسسات الحكومية يأتي بهدف إلقاء الضوء ومناقشة وتبادل الخبرات حول أحدث التطورات في نظم المعلومات الجغرافية لدعم أصحاب القرار في تحسين الخدمات، كما يهدف للتواصل والتوعية بالفوائد التي تقدمها التكنولوجيا في شتى المجالات التي بات العالم ومن خلال مؤسساته العالمية المختلفة .

 

وقد أعرب وفد من شركة ابوظبي للصرف الصحي عن شكره على حسن الاستقبال واطلاعه عن قرب على خططها ومشاريعها في مجال نظم المعلومات الجغرافية.


شركاؤنا

مرحبا بكم في خدمة الدردشة الالكترونية لشركة العين للتوزيع
*
*