تابعونا

الفعاليات والأحداث

العين للتوزيع تنشر رسالتها التوعوية في الملتقيات السكانية في مدينة العين

تبدأ فى : 1 مايو 2017 تنتهى فى : 1 يونيو 2017
حجم الخط

شاركت العين للتوزيع إحدى شركات هيئة مياه و كهرباء أبوظبي بنشر رسالتها المعنية في ترشيد استهلاك الماء و الكهرباء بين سكان مدينة الهير و مدينة الظاهرة  جاء ذلك خلال المشاركة في الملتقيات السكانية التي تنظمها بلدية العين بشكل دوري بهدف التعرف على حاجات ومتطلبات سكان المناطق مباشرة ورفعها للجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات المناسبة، وذلك من منطلق حرص وتوجيهات حكومة أبوظبي على التواصل المباشر والعمل على تقديم افضل الخدمات البلدية وتوفير البنية التحتية لمشاريع التوسعات الديموغرافية التي تشهدها المدينة وضواحيها.

استحدثت شركة العين للتوزيع جملة من الوسائل التي تسهم في نشر ثقافة ترشيد استهلاك الماء والكهرباء بين سكان المدينة، معتمدة على التجربة الحية والعملية لآليات الترشيد حيث يتواجد مختصون من الشركة في الملتقيات السكانية مزودين بعدادات لاحتساب قيمة صرف المياه والكهرباء قبل وبعد استخدام الأدوات المرشدة للطاقة.

وخصصت العين للتوزيع من مساحتها في الملتقى ركنا تثقيفيا خاصا بالترشيد تهدف من خلاله إلى توعية أفراد المجتمع بقضايا الترشيد والاستخدام الأمثل للطاقة حيث عرضت الشركة مجموعة من المصابيح العادية واخرى موفرة للطاقة مربوطة بعداد كهربائي يبين الفرق بينهما في كمية استهلاك الطاقة ويوضح الفرق في حساب التكلفة بينهما كما تعرف السكان من خلال هذا الركن بالفروقات بين العدادات القديمة و العدادات الأتوماتيكية الجديدة و كيفية التشغيل و الفصل و القراءة عن بعد لهذه العدادات .

وعرضت الشركة مجسم حيوي يحتوي على صنبور ماء وعداد إلكتروني يقيس الفرق بين استخدام مرشح الترشيد في الصنبور ويعكس مدى توفير الفاقد من المياه باستخدام المرشح و بدونه لكي يتضح للزوار أهمية الأجهزة الموفرة للطاقة .

وتم عرض " خدمة استشارات " على سكان المنطقتين و ذلك لتعريفهم بالخدمة المجانية التي تقدمها الشركة لتوفير ضمانات الأمن والحماية اللازمة في توصيلات الكهرباء والماء في المنازل والمنشآت العامة حفاظا على سلامة الأفراد وتفعيل جهود ترشيد الاستهلاك وتوعية جمهور المشتركين بخطورة التوصيلات العشوائية وزيادة الأحمال.

وقدم المشرفون على خدمة" استشارات" نصائح تشمل المباني التي لا زالت قيد الإنشاء حيث يتم إقتراح مواقع التمديدات الكهربائية بما يتلاءم التصميم المفترض للمنزل وعدد الأفراد ليتم توزيع التوصيلات بشكل يتناسب مع الحمولة المطلوبة وبكفاءة عالية تمنع مستقبلاً الأعطال الداخلية في المنزل وذات درجة أمن عالية بالإضافة إلى اقتراح نوعية معدات وتمديدات ومفاتيح كهربائية موفره للطاقة مع إعطاء فرصة أكبر لاستخدام الإنارة الطبيعية توفيراً للكهرباء.

كما قام الفريق القائم على الخدمة بشرح طريقة وآليات الحصول عليها والإفادة منها بالنسبة لأصحاب المنشآت الجديدة سواء كانت سكنية أو عامة من خلال تحديد مواصفات المواد الكهربائية أو تلك التي تتعلق بتوصيلات المياه بحيث تكون وفق المعايير والشروط الفنية الكفيلة بالحفاظ على سلامة السكان وترشيد الاستهلاك.

كما قامت الشركة بتوزيع صناديق ترشيد على زوار المعرض يحتوي الصندوق على أجهزة قد تصل كفاءة الترشيد فيها 60 بالمائة بدون التأثير على قوة الضخ كما يمكن للمستهلك تركيبها بكل سهولة في المنزل .

وجاءت مشاركة العين للتوزيع في الملتقيات عبر ركن  يقدم تعريفاً عن الشركة و الأنشطة التي تقوم بها و الجهود التي تبذلها من أجل تقديم أفضل خدمات توزيع الماء و الكهرباء بطريقة فعالة وآمنة وصديقة للبيئة وبتكلفة مناسبة.

 

 


شركاؤنا

مرحبا بكم في خدمة الدردشة الالكترونية لشركة العين للتوزيع
*
*