تابعونا

عرض الخبر

العين للتوزيع تنظم عدة مبادرات تشجع موظفيها على القراءة

19 مارس 2017 المشاهدات: 2354
حجم الخط

نظمت شركة العين للتوزيع إحدى شركات هيئة مياه وكهرباء أبوظبي عدة مبادرات تشجع موظفيها على القراءة  تزامناً مع شهر القراءة ، واستجابة لقرار مجلس الوزراء باعتماد شهر مارس من كل عام شهراً للقراءة ، و حرصاً منها على تحقيق التنمية المستدامة في المجالات كافة .

شجعت العين للتوزيع الموظفين والمتعاملين فيها على تبني ثقافة القراءة كأسلوب حياة، انطلاقا من اهتمامها بتكثيف الجهود في نشر الثقافة بين مختلف فئات المجتمع ، حيث أقامت معرضاً للكتاب في المبنى الرئيسي للشركة بالتعاون مع مكتبة المكتبة عرض فيه عدد من الكتب التاريخية والأدبية و المنشورات والروايات بالإضافة إلى كتب السيرة الذاتية .

كما دعت الشركة الموظفين لزيارة مكتبة الشركة والتي عرضت فيها مجموعة قيمة ومتنوعة من الكتب ، أتاحت فيها نظام الاستعارة لجميع الموظفين ، تشجيعاً منها على القراءة التي تسهم في تنمية الوعي ونشر الثقافة ، في حين يضم الموقع الإلكتروني جميع إصدارات الشركة ما يوفر قناة إضافية مهمة للثقافة والاطلاع .

وفي هذا الإطار تضمنت مبادرات الشركة في "شهر القراءة" أيضاً ، قراءة عدد من ملخصات الكتب حول السعادة و الابتكار و الابداع و الايجابية وتطوير الذات ، مع مناقشة تلك الملخصات وعرضها على المتعاملين عن طريق برامج التواصل الاجتماعي .

طباعة أرسل لصديق عودة

شركاؤنا

مرحبا بكم في خدمة الدردشة الالكترونية لشركة العين للتوزيع
*
*