تابعونا

عرض الخبر

هيئة مياه وكهرباء أبوظبي ومجموعة شركاتها تحتفل بيوم الشهيد

30 نوفيمبر 2016 المشاهدات: 3831
حجم الخط

احتفلت هيئة مياه وكهرباء أبوظبي ومجموعة شركاتها اليوم بيوم الشهيد الذي يصادف الثلاثين من نوفمبر من كل عام، بحضور سعادة الدكتور سيف صالح الصيعري مدير عام الهيئة بالانابة، وعدد من مدراء العموم، ومدراء الدوائر والادارات والأقسام والموظفين في الهيئة و مجموعة شركاتها.

وجرت الفعاليات بتنكيس العلم في الساعة الثامنة صباحا ثم الوقوف دقيقة صمت في الحادية عشرة والنصف صباحا تخليدا وعرفانا بتضحيات شهداء الامارات الذين قدموا أرواحهم فداء لهذا الوطن الغالي، ثم قام سعادة مدير عام الهيئة بالانابة برفع العلم مع عزف السلام الوطني للدولة.

وبهذه المناسبة أكد سعادة عبدالله علي مصلح الأحبابي رئيس مجلس ادارة هيئة مياه وكهرباء أبوظبي، أن دماء الشهداء الطاهرة الزكية قد سطرت أجمل التضحيات وأصدقها، وشرفت الوطن وزادته عزة ورفعة، وجعلت منه نجما ساطعا ينير دروب الأمم، وتبوأت لأبنائه مكانة عالية بين شعوب الأرض نفتخر بهم جميعا ونباهي بهم تاريخا نرويه لأبنائنا وأحفادنا ولأجيالنا القادمة. 

وأضاف سعادته: نستذكر اليوم تضحيات أبنائنا الشهداء وماقدموه للوطن، ونشد على أيادي ابنائنا المرابطين الصامدين الساهرين على أمن الوطن وحمايته والحاملين أرواحهم رخيصة على أكفهم في سبيله، والذين عاهدوا الله ثم القيادة والوطن على اكمال المسيرة وحمايتها من كل الأيادي العابثة، ونقول لهم ولشهدائنا وعائلاتهم، بأن هاماتنا تنحني لكم عرفانا وفخرا لأن الوطن دائما يعلوا بتضحيات وعطاء أبنائه المستمر ولأن أعينكم الساهرة وفرت لنا الأمن والأمان لنتمكن – كل منا في موقعه – من العمل والبناء لهذا الوطن الصغير في مساحته والكبير في عطائه، ليكون صرحا عاليا يشار اليه بالبنان.

وقال سعادته: اذا كان يوم الشهيد مناسبة لاستذكار عطاء الشهداء، فهو أيضا مناسبة نكرس فيها معنى المواطنة الصادقة لأبنائنا الذين لبوا نداء قيادتنا الحكيمة في الانخراط في الخدمة الوطنية والسير على خطى الشهداء والجنود البواسل ونعمق من خلالها معاني التضحية والفداء ونرسخ فيهم مفاهيم الانتماء الوطني وترجمته بالعمل المخلص والتضحية في سبيل الأهداف الوطنية السامية.

وأضاف سعادته: اننا نعاهد شهداءنا بأن نكمل المسيرة، ونقدم الغالي والنفيس تلبية لنداء الواجب، والحفاظ على مقدرات الوطن ومكتسباته في ظل القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة    " حفظه الله"، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي – رعاه الله- وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي.

وفي ختام كلمته قال رئيس مجلس ادارة الهيئة : ندعو المولى جلّت قدرته أن يرحم شهداءنا ويحشرهم مع الصديقين والأبرار وأن ينزل عليهم واسع رحمته وعظيم مغفرته ويدخلهم فسيح جناته، انه على كل شيء قدير. حفظ الله دولة الامارات العربية المتحدة، وأدام عليها الأمن والأمان.

يذكر أن الاحتفال قد شهد اطلاق فعالية (جدار الشهداء) بمبادرة من موظفات ادارة المالية في الهيئة والتي تمثل رسالة وفاء وحب وتقدير للشهداء الأبرار الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن، وتأكيد على أن المجتمع الاماراتي لن ينسى أبناءه الشهداء فهم موجودون في قلبه ووجدانه.

طباعة أرسل لصديق عودة

شركاؤنا

مرحبا بكم في خدمة الدردشة الالكترونية لشركة العين للتوزيع
*
*