بلاغات طوارئ المياه والكهرباء
اسم الخدمة |
بلاغات طوارئ المياه والكهرباء
|
وصف الخدمة |
تقوم الشركة بإصلاح الأعطال التي تحصل في خطوط المياه أو الكهرباء عن طريق استقبال بلاغات الأعطال من العملاء. |
خطوات العملية |
- استقبال اتصال العميل للإبلاغ عن الحالة.
- تحليل الحالة.
- إنشاء طلب الطوارئ في النظام.
- تحويل الطلب إلى طوارئ المياه/ الكهرباء للتعامل معه.
|
شروط خاصة |
- يتم توفير صهاريج المياه للعملاء لحالات الطوارئ إذا نتج ضعف في عملية ضخ المياه بالشكل الطبيعي أو عطل في خط المياه.
- لبلاغات المياه يجب على العميل توفير الأرقام العشرية الموجودة على لوحة المنزل الخارجية.
- لبلاغات الكهرباء يجب على العميل توفير رقم الحساب و الذي يتكون من عشرة أرقام بالإضافة إلى رقم الإشتراك أو العداد.
|
الرسوم |
مجاناً |
الدخول إلى الخدمة |
يتم طلب خدمة طوارئ المياه والكهرباء عن طريق موظفي مركز الاتصال على الرقم المجاني لشركة العين للتوزيع 8009008. |
ساعات العمل |
يتم استقبال طلبات طوارئ المياه والكهرباء على مدار 24 ساعة طيلة أيام الأسبوع. |
الخدمة متوفرة ل: |
الأفراد و الأعمال |
المستندات المطلوبة: |
لا توجد |
المدة الزمنية للخدمة |
ثلاث (3) ساعات إذا كان العطل خاص بالجهد المنخفض |