تابعونا

عرض الخبر

احتفالات شركة العين للتوزيع باليوم الوطني ال 47

27 نوفيمبر 2018 المشاهدات: 4178
حجم الخط

وسط أجواء وطنية وفعاليات تراثية مميزة احتفل موظفي شركة العين للتوزيع باليوم الوطني السابع والأربعين للدولة تحت شعار «هذا زايد. هذه الإمارات". الذي يجسد الاعتزاز والفخر بالقائد المؤسس المغفور له، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، الذي أرسى دعائم النهضة والنجاح والتقدم لدولة الإمارات.

 حضر الاحتفال مدير عام شركة العين للتوزيع السيد / عبد الله الشرياني ومدراء الدواء والإدارات والاقسام وجميع موظفي الشركة، للاحتفال باليوم الوطني حيث استهل الاحتفال بكلمة القاها المدير العام تعبيراً عن الحب والانتماء للإمارات ورافقتها الأغاني الوطنية والرقصات الشعبية ومختلف الأنشطة التراثية.

 صح الشرياني بأن هذه المناسبة الوطنية التي نستشعر فيها عظمة الإتحاد نتذكر جهود قيادتنا الرشيدة لبناء دولة استطاعت أن تحقق خلال سنوات قليلة، ما عجزت عن تحقيقه العديد من بلدان العالم على مدى عقود فباتت إنجازات دولتنا على المستوى العالمي مصدر فخر لكل إماراتي ومقيم على هذه الأرض الطيبة.

 بدأت الاحتفالات بقصائد في حب الوطن قدمها موظفين العين للتوزيع تلتها الفقرات والعروض الوطنية والتراثية المقدمة من طلاب المدارس بالتعاون مع إدارات المدارس، كما تم تكريم الموظفين المتميزين ضمن فقرات الحفل عرفانا من الشركة بأهمية تكريم الموظف المتميز في كل مجال للحفاظ على مكتسبات الوطن واستمرار العطاء والتميز في كل مضمار.

جديراً بالذكر شاركت العين للتوزيع في احتفالات مستشفى العين بمناسبة اليوم الوطني 47، بجانب عدد من الجهات الحكومية والخاصة في ساحة المستشفى بالقرية التراثية، وتهدف الشركة من هذه المشاركات الى الإلقاء بأكبر شريحة ممكنة من الجمهور لتعريف الزوار بالخدمات التي تقدمها الشركة لمتعامليها، بالإضافة الى رفع مستوى الوعي بأهمية المحافظة على الماء والكهرباء والاستخدام الأمثل لهما.

طباعة أرسل لصديق عودة

شركاؤنا

مرحبا بكم في خدمة الدردشة الالكترونية لشركة العين للتوزيع
*
*