تابعونا

الفعاليات والأحداث

لوحة نور زايد تزين واجة العين للتوزيع

تبدأ فى : 2 مايو 2018 تنتهى فى : 2 مايو 2018
حجم الخط

استجابة لإعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله عن عام 2018 عام زايد انطلقت مجموعة من فعاليات شركة العين للتوزيع  بهذا الشأن والتي تستوحى فكرها ومبادراتها من حكمة وإرث المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان وذلك من خلال السير قدما على القيم السامية التي غرسها لدفع مسيرة البناء والتنمية    .

كما احتفلت شركة العين للتوزيع بالذكرى المئوية لميلاد المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، بوضع لوحة تعمل بالطاقة الشمسية في واجهة المبنى الرئيسي للشركة و إقامة معرض فني " ذاكرة وطن " مستوحى من بعض الصور النادرة للشيخ زايد بالتعاون مع الأرشيف الوطني بوزارة شؤون الرئاسة ، بهدف إطلاع الموظفين و المتعاملين على شخصية ورؤى ورسالة هذا القائد العظيم.

قام بتشغيل اللوحة السيد عبدالله الشرياني مدير عام شركة العين للتوزيع بالإنابة بمشاركة عدد من مدراء الإدارات و رؤساء الأقسام ، حيث قام بجولة في المعرض و اطلع خلالها على الصور و تعرف على أماكن التقاط الصور و تفاصيلها .

كما صاحب المعرض مشاركة نادري تراث الإمارات و الاتحاد النسائي العام بعرض مجموعة من التراث الأصيل والحرف اليدوية ليشرع أمام الموظفين أبواب التراث ويجسد  صوراً من حياة الآباء والأجداد. حيث تعكس مشاركة الجهات اهتمام المغفور له- بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان بالتراث الإماراتي .

وتعليقاً على هذا المعرض قال عبدالله الشرياني : «يقام هذا المعرض بمناسبة عام زايد، وهو تجسيد حي لمدى الحب والإخلاص والتقدير الذي نكنه لهذا القائد الملهم، الذي ما زالت أقواله تفعل فعلها في مجتمعنا ويتخذها أبناؤنا نبراساً لهم على طريق التطور والازدهار والتسامح والعزيمة والإصرار، وهي قيم متجذرة في ثقافة ومجتمع الإمارات».


شركاؤنا

مرحبا بكم في خدمة الدردشة الالكترونية لشركة العين للتوزيع
*
*