تابعونا

الفعاليات والأحداث

" العين للتوزيع " تشارك في النسخة الثامنة لمعرض "بيئتي مسؤوليتي الوطنية"

تبدأ فى : 2 نوفمبر 2016 تنتهى فى : 3 نوفمبر 2016
حجم الخط

شاركت شركة العين للتوزيع احدى شركات هيئة مياه وكهرباء أبوظبي في معرض بيئتي مسؤوليتي الوطنية والذي نظمته وزارة التغير المناخي والبيئة  برعاية معالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي وزير التغير المناخي والبيئة في مركز الشيخ زايد لعلوم الصحراء في مدينة العين.

وجاءت مشاركة شركة العين للتوزيع في المعرض ضمن محور ترشيد استهلاك المياه والطاقة وتم من خلاله استهداف شريحة طلاب المدارس والزوار لتوعيتهم بأحدث الطرق والأساليب المتبعة في ترشيد استهلاك الطاقة والمياه للحفاظ على استدامتها .

وقالت الوزارة في بيان لها عن أهمية المعرض: تعتبر دولة الامارات العربية المتحدة نموذجا فريدا في الحفاظ على البيئة وحمايتها حيث تبوأت مكانة مرموقة على الصعيدين الاقليمي والدولي لما حققته من انجازات متميزة في مجال حماية البيئة والحياة الفطرية وذلك انطلاقا من توجيهات المغفور له بأذن الله الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان طيب الله ثراه ونظرته الثاقبة بأهمية تحقيق التوازن بين التنمية المستدامة والبيئة .

ومن هذا المنطلق تؤكد الوزارة التزامها في نشر الوعي البيئي بالتعاون مع الهيئات البيئية والجهات المحلية والمؤسسات المجتمعية المعنية بهدف المحافظة على موروثاتنا البيئية .

وشاركت بالمعرض مجموعة من الجهات من القطاعين الحكومي والخاص وهو المنصة الرائدة في مجال التثقيف والتوعية البيئية لفئة الشباب وبالأخص طلبة المدارس.

 

 

 


شركاؤنا

مرحبا بكم في خدمة الدردشة الالكترونية لشركة العين للتوزيع
*
*